الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على مكان تقديم خدمات الدعم الفنى لمنصة blackboard لـ آداب القاهرة

صدى البلد

بعد أن قرر المجلس الأعلى للجامعات، عودة الدراسة مرة أخرى في جميع الجامعات، ولكن بتطبيق النظام الهجين، وهو الدمج بين المحاضرات الحضوريه داخل الحرم الجامعي وبين المحاضرات الأونلاين على المنصات الإلكترونية .

وأعلنت كلية الآداب جامعة القاهرة، مواعيد تقديم خدمات الدعم الفنى للطلاب  وهو من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا من خلال المنفذ الخشبي امام الملحق القديم بالكلية .

 

اقرأ أيضا : 

وكان قد أقر المجلس الأعلى للجامعات، التزام الجامعات بتقليل أعداد الطلاب بالمدرجات وقاعات التدريس ومعامل التدريب العملي لتحقيق التباعد الاجتماعي وفقا للأعداد المقررة، وأن يكون حضور الطلاب للجامعات والمعاهد مطابقا للقرارات السابقة للمجلس الأعلى للجامعات، التي تؤكد على عدم تواجد طلاب الكليات النظرية بالحرم الجامعي لأكثر من يومين أسبوعيا، وطلاب الكليات العملية بين  3-4 أيام أسبوعيًا، حسب طبيعة الدراسة بالكليات والمعاهد المختلفة، مع التشديد على الالتزام بكافة الضوابط اللازمة للوقاية داخل قاعات التدريس والتدريب.

الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للجامعات وافق على قيام الجامعات والمعاهد بمد العام الدراسي الجاري لمدة ثلاثة أسابيع مبدأيا، بما يحقق استكمال الخطة الدراسية للتخصصات العلمية المختلفة.