الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا .. بيتكوين تشهد أكبر انخفاض لها بنسبة 15%.. وسعر ومواصفات هاتف Redmi Note 10 Pro فى السعودية والإمارات

اخبار العلوم والتكنولوجيا
اخبار العلوم والتكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، ونستعرض أبرزها على النحو التالي:

 

بإمكانات جبارة.. سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 10 Pro فى السعودية والإمارات


أطلقت شركة شاومى الصينية، تحت علامتها الفرعية ريدمى، هاتف Redmi Note 10 Pro الشهر الماضى، ضمن سلسلة هواتف Redmi Note 10، والتى استطاعت أن تقدم أفضل هواتف من الفئة المتوسطة بإمكانات خارقة مع سعر مناسب جدا.

 

تسريبات تكشف السعر والمواصفات الخارقة لهاتف الألعاب القادم من ريدمى


كشفت تسريبات جديدة عدد من المواصفات الخارقة التى سيأتى بها هاتف الألعاب القادم من ريدمى وكذلك سعره المتوقع، والذى ستطلقه شركة Redmi الصينية، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومى، حيث سيحصل الهاتف على عدد من الإمكانات الكبيرة مع سعر مناسب للغاية.

 

فيسبوك يخطط لاستضافة ميزات صوتية وافتراضية جديدة


تخطط منصة "فيسبوك" لاستضافة ميزات صوتية وافتراضية جديدة خلال الفترة المقبلة.

 

لمعرفة آثار التغير المناخى فى أى مكان.. Google Earth يتيح ميزة الفاصل الزمني


أضاف تطبيق Google Earth من شركة جوجل الأمريكية، ميزة جديدة بالفيديو، وهى ميزة Timelapse أو الفاصل الزمنى  لإظهار الآثار الناتجة عن التغير المناخى وتأثيرها على الأنهار الجليدية والشواطئ والغابات وأماكن أخرى حول العالم، وذلك عبر أى مكان موجود فى العالم.

 

طرح هواتف "ون بلس " نهاية الشهر الجارى .. بحصة سوقية مستهدفة 3%


قال صلاح جابر رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى لمجموعة سبيد -الوكيل الحصري لشركة ايلا – ان شركته حصلت على توزيع هواتف العلامة التجارية "ون بلس" مشيرا الى انه سيتم البدء فى طرح منتجاتها من الهواتف نهاية الشهر الجارى
 

للمرة الثانية خلال ساعات.. بيتكوين تشهد أكبر انخفاض لها بنسبة 15 %

 

انخفضت العملة المشفرة Bitcoin بيتكوين، للمرة الثانية على التوالى فى أكبر انخفاض لها منذ شهور، حيث فقدت 4 % من قيمتها خلال ساعات، وذلك بعدما شهدت انخفاضا كبيرا بنحو 11 % ، لتخفض بشكل اجمالى حوالى 15 % وهو أمر لم تشهده العملة منذ ارتفاعها بشكل قياسي منذ فترة كبيرة.

 

شاومي تحدد الموعد الرسمي لإطلاق هاتف POCO M2 Reloaded.. مواصفات


أعلنت شركة POCO الصينية، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومى، أنها ستطلق هاتف POCO M2 Reloaded بعد غد الأربعاء 21 أبريل، حيث يعتبر الهاتف هو نسخة محسنة من هاتف POCO M2 الذى تم إطلاقه العام الماضى.