الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع وإصابة 28 شخصا فى حادث بالطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة

جانب من الحادث
جانب من الحادث

لقى 4 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم  وقع اليوم بين سيارتى ميكروباص أجرة بالقرب من بنبان على الطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة ، كما أصيب 24 أخرين في الحادث.

 

كان مرفق إسعاف أسوان، قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصام بين سيارتي ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة، وتوجهت سيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث وتبين إصابة 24 شخصا تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

 

وتوفي في الحادث كلا من، السيد .ح.م 61 سنة، وعبد الفتاح . م . م 48 سنة، و فرحانة .ع.أ 64 سنة، وزينب .ع.ص 65 وتم نقلهم للمشرحة العمومية.

 

وأقرأ أيضاً:

إصابة 18 شخصا في حادث تصادم سيارتين بطريق أسوان / القاهرة

 

وخرج 21 من المصابين من مستشفى أسوان الجامعى بعد تلقيهم العلاج اللازم والرعاية الطبية والإسعافات الأولية، فيما يتبقى 3 مصابين داخل مستشفى أسوان الجامعى  يتلقون العلاج اللازم وهم حياة .ا.م 45 سنة، والتي تعاني من كسر مع خلع بالفقرات الظهرية السابعة والثامنة وخلع بمفصل الفخد الايسر وتجمع دموي بالبطن وارتشاح رئوي بالصدر وتم حجزها بعناية الافاقة، ومحمد .ع.م 30 سنة، والذى يعاني من كسر في الفخد الايمن وتم حجزه بعناية الافاقة، ودينا .ع.ع 23 سنة، وتعاني من تجمع دموي بالبطن وتهتك بالطحال والحالة العامة غير مستقرة وتم حجزها بعناية الافاقة.

 

وتبين من تحريات رجال المباحث بمديرية أمن اسوان أن التصادم جاء بالقرب من منطقة بنبان بين سيارتين ميكروباص أحدهما قادمة من الرمادي بإدفو، والأخرى خرجت من أسوان فى طريقها إلى إسنا التابعة لمحافظة الأقصر.

 

كان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أكد على ضرورة الإسراع بتنفيذ الأعمال المطلوبة لمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتطوير الشامل للريف المصرى على أن يقوم كل قطاع بإعداد تقرير شهرى محدد فيه الخطة الزمنية بتوقيتات البدء والنهو لها ، بجانب عرض التحديات والمعوقات أولاً بأول حتى لا تؤثر سلبياً على معدل التنفيذ لها بما يتواكب مع توجيهات القيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء ، بالإضافة إلى تطلعات وآمال مواطني المحافظة في جنى ثمار هذا البرنامج التنموى الضخم .

929
929