الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في أول تعليق لها بعد تصدرها التريند

أسماء أبواليزيد تكشف كواليس مشهدها الرومانسي مع أحمد مكي في الاختيار2

صدى البلد

في أول تعليق لها بعد تصدرها التريند  كشفت النجمة أسماء أبو اليزيد لصدى البلد عن كواليس مشهدها الرومانسي مع النجم أحمد مكي في مسلسل " الاختيار ٢".

قالت  " سعيدة للغاية بردود الفعل على المشهد .. حيث حظى بمتابعة واهتمام كبير من الجمهور " .

وعن تصدرها التريند وهل كانت تتوقع ذلك قالت": أنا مش بتوقع حاجة .. بعمل اللي عليا وبسيب الباقي على ربنا ".

وعن عملها مع أحمد مكي أكدت " أن العمل معه ممتع ولذيذ ؛ وكانت الكواليس رائعة للغاية ".

وعن المشهد الرومانسي مع أحمد مكي و الذي احدث  تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا قالت "  وسط أحداث المسلسل الساخنة ؛ وتجد لمسة رومانسية مثل هذه؛ فبالتأكيد الناس حسوها أوى".

تصدر مشهد اعتراف أحمد مكى بحبه لـ أسماء أبو اليزيد فى الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار2"، صفحات السوشيال ميديا، لاسيما وأن الجمهور تفاعل مع علاقة الثنائى منذ بداية الأحداث، حيث كان يوسف يخفى مشاعره دائماً أمام عاليا رغم حبه الشديد لها، وكانت دائماً تحاول استفزازه بأن هناك أكثر من عريس يريد التقدم لها حتى يتحرك ويخطبها بشكل رسمى ولكن يوسف لم يكن يعرف التصرف برومانسية فى مواقفه معها.

وكشفت الحلقة السابعة عن تحرك أحمد مكى أخيراً واتخاذ خطوة مع حبيبته أسماء أبو اليزيد بعدما علم بخطبتها،  ليذهب مسرعاً إلى منزلها، ويؤكد لها أنها لن تكون لأى شخص غيره وأنه لن يتزوج أي فتاة أخرى سواها، وتظهر معالم الفرحة عليها، بهذا الكلام لأنه يقوله للمرة الأولى، وينتظر مكي تحت العمارة وفجأة ينزل العريس مع والده ووالدته غاضبين وتنزل عاليا وتطمئن يوسف وأنها تنتظره يتقدم لخطبتها رسمياً من والدتها ويقول لها "بحبك" للمرة الأولى.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.