الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد إمام يتصدر تويتر .. ومغردون: زعيم ابن زعيم

صدى البلد

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #محمد_إمام، عبر حسابهم الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة "تويتر"، وذلك عقب عرض الحلقة الجديدة من مسلسله النمر.

 

وعلق رواد السوشيال ميديا علي دور الفنان محمد إمام في مسلسل النمر، الذي يخوض به السباق الرمضاني لهذا العام، وأعجبوا بالأحداث الأخيرة التي شهدها المسلسل.

 

وتصدر هاشتاج #محمد_إمام الأول عبر قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر، وجائت تعليقات رواد السوشيال ميديا علي الحلقة الجديدة من مسلسل النمر كالاتي:

 

  • بجد معلم فنان كبير
  • زعيم ابن زعيم
  • انا بحبه جدا تمثيله رهيب
  • حلقه اليوم اثبات كبير انو #محمد_امام ممثل رائع ويجيد جميع الأدوار الأكشن وبنفس المشهد كوميديا ودراما محمد امام يعمل عضمه في مسلسل #النمر

 

يشارك في مسلسل "النمر" إلى جانب محمد إمام كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونيرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

 

وتلقى الفنان محمد عادل إمام، إشادات واسعة، في رمضان من العام الماضي، بعد مشاركته في مسلسل هوجان، والذي تدور أحداثه حول تورط الشاب هوجان ذي القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارسا شخصيا له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.