الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. آراء طلاب أولى ثانوي في امتحانات اليوم الثاني

صدى البلد

يعد اليوم ثاني أيام امتحانات شهر أبريل لـ صفوف النقل بجميع مدارس جمهورية مصر العربية، والتي تعد بالنسبة لهم آخر امتحانات في العام الدراسي الحالي 2020/2021، وفق قرارات وزير التربية والتعليم.


ورصدت كاميرا "صدي البلد" آراء طلاب الصف الأول الثانوي عقب تأدية امتحان اليوم الموافق ٢٧ من أبريل الجاري، من أمام إحدى المدارس بمحافظة الجيزة.

وأدى الصف الأول الثانوي في الفترة بين الساعة ٩ صباحًا إلى ١٠ ونصف صباحا، امتحانًا في ورقة مجمعة بالمواد الآتية: اللغة الانجليزية ١٥ سؤال، الفلسفة والمنطق ١٠ أسئلة، الرياضيات ١٠ أسئلة.

وقالت أمنية سامح أن ورقة الامتحان كانت تحتوي علي ثلاث مواد وهم مادة الانجليزي ومادة الفلسفة والمنطق ومادة الرياضيات، وجاء الامتحان في متناول الجميع، ولكن مادة الإنجليزي كان يوجد بها بعض النقاط الصعبة.

وأوضحت كنزي علي أن الامتحان الثاني لهم كان يوجد به بعض النقاط الصعبة في مادة الانجليزي، أما باقي الامتحان جاء سهل ونقاط تم مذاكرتها من قبل، مع سهولة حل مسائل مادة الرياضيات.

وأكملت آية حسني أن مدة الامتحان الساعة ونصف كانت غير كافية لاداء الامتحان، فيجب زيادة وقت الامتحان لساعتين حتي يقدروا علي انهاء الامتحان، وتغطية كافة النقاط داخل الامتحان.

وعبر طلاب الصف الأول الثانوي عن سعادتهم بالغاء امتحانات شهر مايو، وأن هذه الامتحانات هي النهائية لهذا العام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.