الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

البابا تواضروس يستقبل وفد الـ«تنسيقية» بدير القديس الأنبا بيشوي في وادي النطرون

تنسيقية شباب الاحزاب
تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، عددًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، ضمن وفد برلماني زار الدير اليوم.

 

وقال المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية في بيان له اليوم نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن  النواب البرلمانيين أعربوا عن رغبتهم في زيارة قداسة البابا للتعارف وتقديم التهنئة بالأعياد، واستجاب قداسته لرغبتهم واستقبلهم اليوم، وأدار معهم حوارًا أبويًّا وأجاب على أسئلتهم.

جدير بالذكر أن افتتحت اليوم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مقراً لنوابها في مجلسي الشيوخ والنواب، بأحد مناطق وسط القاهرة، بالقرب من المجلسين، حتى يتسنى للنواب التجمع والتنسيق فيما بينهم ومناقشة خطط العمل تحت قبة البرلمان، دون أن يتكبدوا عناء التنقل لمسافات طويلة، قد تعيقهم عن ممارسة عملهم بأفضل شكل ممكن.

 

كما افتتحت التنسيقية اليوم استوديو خاص بمركزها الإعلامي، لتنتج من خلاله المادة الفيلمية المصورة والمكتوبة الخاصة ببياناتها الصحفية، وبيانات ممثليها في مجلسي النواب والشيوخ. 


ويضم الاستوديو الخاص بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين معدات وأدوات كفيلة بإنتاج ما تحتاجه من مواد إعلامية تنقل نشاط وخطط عمل أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للجمهور.