الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تنسيقية شباب الأحزاب: مصر الكبيرة تدعم فلسطين من مساعدات إنسانية وموقف حاسم

عمرو درويش
عمرو درويش

قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن كل زيارة للرئيس عبدالفتاح السيسي يكون لها أهداف معينة وخطوات ثابتة على أرض ثابتة، تنطلق منها الدولة المصرية للحصول على غرض الزيارة. 

 

وأضاف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عبر استضافته في برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أن من الأشياء الهامة أن يوجد تقارب رؤي بين الدولة المصرية والمجتمع الدولي، إضافة إلى تقارب الرؤى بين الرئيس الفرنسي والرئيس عبدالفتاح السيسي، منوها إلى أن فرنسا خلال السنوات الماضية كانت لديها مواقف قريبة جدا من المواقف المصرية والقضايا المتعلقة علي المستوي الإقليمي أو الدولي.

 

وأشار، إلى أن توقيت الزيارة هام جدا في دعم الدولة المصرية المصرية لأشقائنا في السودان، كما راقبنا أن دور مصر الريادي زاد قوة وصلابة ودعم مباشر لفلسطين، عن طريق المساعدات وتقديم الدعم عبر معبر رفح، حيث أنه يوجد حالة تلاحم من القيادة المصرية ومؤسسات الدولة الوطنية تجاه القضية الفلسطينية والسودان الشقيق  والتحديات التي تواجهنا في المنطقة.

 

وأوضح، أن كل تلك التحديات تثبت أن الدولة المصرية تسير في خطى ثابتة في استعادة ريادتها التى لم تفقدها ولكنها لم تكن بنفس القوة التي هي عليها الآن، حيث أن الدولة لديها دراسة كاملة لأهدافها التي تسعى إليها.

 

وأوضح، أنه يحيي صمود الشعب الفلسطيني  من ارض الكنانة وأرض السلام، وحتي إن تلك الأحداث استعادت مرة أخرى القضية الفلسطينية لتكون في صدارة المشهد للقضية العربية، موضحا أن الموقف المصري مشرف جدا وفي منتهى القوة، حيث أنه وجد دعم لا محدود من القيادة السياسية والدولة المصرية، معقبا “مصر الكبيرة تدعم فلسطين من مساعدات إنسانية وموقف حاسم”.