الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كشف ملابسات مقتل أحد الأشخاص بالإسماعيلية وضبط مرتكبى الواقعة

جثة
جثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص، ونجحت في ضبط مرتكبى الواقعة.


كان مركز شرطة الإسماعيلية، قد تلقى بلاغا من إحدى المستشفيات، باستقبالها لشخص توفي إثر إصابته بطلق ناري، وبالانتقال وسؤال صديق المتوفي، قرر أنه حال قيادته سيارته الملاكى وبرفقته المتوفي، عقب انتهائهما من معاينة بعض مزارع الفاكهة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية وسيرهما بالطريق، حدثت مُشادة كلامية بينه وبين قائد سيارة ملاكى أخرى، لقيام قائدها بكسر مرآة السيارة ملكه.

 

وأضاف صديق المتوفي أنه عقب تحركه فوجئ بقيام قائد السيارة الذي تشاجر معه وقائد سيارة ملاكى ثانية "لا يعلم أرقامها" بملاحقته؛ حيث حاولا إيقافه، وأطلق قائد السيارة الأخيرة عيارا ناريا تجاهه، فأودى بحياة صديقه ولاذا بالهرب.
 

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهما شخصان.
 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقيامهما بملاحقة السيارة لإجبار قائدها على التوقف، وإطلاق عيارا ناريا من "بندقية خرطوش" تجاه السيارة؛ ما أدى إلى مصرع مرافق قائد السيارة، وأرشدا عن السلاح المستخدم، وعدد من الطلقات النارية والسيارتين المستخدمتين … وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.