الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أعمال سحر.. القبض علي تربي في واقعة نبش مقابر شبين الكوم

صدى البلد

ألقت قوات الأمن بالمنوفية، القبض علي التربي في واقعة نبش المقابر واستخراج الاكفان.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، أن ما حدث بمقابر شبين الكوم لا يمت بصلة بالنبش في الرفات والجثث داخل المقابر، موضحا أن الأهالي أكدوا أن المقابر مغلقة ولا يوجد فتح في أي مقبرة داخل مقابر شبين الكوم.

وأكد أن المتهم قام بإنزال أكفان قديمة كانت توجد أعلي المقابر كان يتم جمعها بواسطة "التربية" فوق المقابر في أجولة وقام المتهم بتفريغها أمام المقابر.

وأضاف أن المتهم مريض نفسي وأكد في التحقيقات أنه كان يبحث عن أعمال سحر ولم يقم باستخراج جثث من داخل المقابر.

وألقت قوات أمن المنوفية القبض على مسئول مقابر شبين الكوم عقب قيام عاطل بنبش القبور واستخراج رفات ٣٠ جثة.

وتم ضبط المتهم وأكد مصدر أمني أن المتهم مريض نفسي، مؤكدا في تحقيقاته أنه كان يبحث عن أعمال السحر عقب انتشارها في القبور منذ فترة.

وسادت حالة من الذعر بين أهالي مدينة شبين الكوم عقب قيام أحد الأشخاص باستخراج عشرات الاكفان من مقابر مدينة شبين الكوم بحجة احتوائها على السحر.

وانتقل الأهالي وسط حالة من الذعر حيث تبين وجود الأكفان أمام المقابر وسط حالة من الذعر فيما توافد العشرات من الأهالي للاطمئنان على المقابر حيث تبين أن عددا من المقابر مفتوحة.

وتبين قيام عاطل بنبش نحو 30 قبرا وإخراج الأكفان حيث تقدم الأهالي ببلاغ إلى قسم الشرطة.

وتحركت قوات الأمن وتم ضبط المتهم وفرض كردون أمني حول المقابر حيث أكد مصدر أمني أن المتهم مريض نفسي وقام بذلك بحجة وجود أعمال سحر.

فيما أكد مصدر أمني أنه لم يتم إخراج أي جثة وإنما قام بجمع الأكفان فقط بحجة وجود أعمال سحر.

فيما تكثف قوات الأمن من تحقيقاتها لبيان أسباب قيام المتهم بذلك وسط توافد العشرات من الأهالي علي المقابر للاطمئنان علي الرفات.