الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخوه قفل عليه الباب.. التحقيق في سقوط شاب من الطابق الرابع بـ إمبابة

سقوط شاب
سقوط شاب

طلبت نيابة الجيزة الإستماع لأقوال أهل شاب في سقوط شاب من الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة إمبابة لاحتجاز شقيقه له، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 


كان فكر الشاب في حيلة للخروج بعد أن أغلق عليه شقيقه باب الشقة فلم يجد أمامه سوى الهروب بالقفز من النافذة المتواجدة بالطابق الرابع فسقط على الأرض محدثا إصابته وطلبت النيابة الاستعلام عن حالته تمهيدا للإستماع لأقواله. 


تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود إشارة للرائد مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة من شرطة النجدة بسقوط شاب من علو ونقله إلى المستشفى.


توصلت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة إلى أن شابا يدعى عبد الرحمن حسن، 23 سنة، مقيم أرض المطار، قفز من شرفة منزله بالطابق الرابع، بعدما أغلق شقيقه باب الشقة عليه لمنعه من الخروج بسبب إدمانه للمخدرات.


وجرى نقل الشاب إلى مستشفى التحرير العام، وكشف التقرير الطبي إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالأنف، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.