الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شريهان داخل قفص المحكمة.. البرومو الرسمى لمسرحية كوكو شانيل

شريهان
شريهان

نشر الحساب الرسمى لمنصة شاهد VIP البرومو الدعائى الرسمى لمسرحية "كوكو شانيل" للفنانة الكبيرة شريهان والتي تعود بها إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل دام لـ 18 عاماً.

وعلق الحساب الرسمى لشاهد على البرومو : “كانت كل جريمتها: الحب .. النجمة شريهان تعود بعد غياب.. في مسرحية كوكو شانيل قريباً على ShahidVIP برعاية هيئة الترفيه وتقديم مجموعة MBC من إنتاج العدل جروب”. 

وظهرت شريهان فى الفيديو وهي تقف داخل قفص في محكمة، وتقول: آه حبيت، للأسف حبيت، اللي بيتحكم في الحب القلب، واللي بيتحكم في القلب الحب.

شريهان 

علقت شريهان عن الخبر الذى أعلنه المستشار تركى الشيخ حول عودتها الفن بعد انقطاعها لمدة طويلة .

وكتبت عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر " عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية قد أعلن عن عودة الفنانة شيريهان بعمل فني عبر منصة شاهد.

ونشر آل الشيخ فيديو عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، و علق قائلاً:"ترقبوا ..‏عودة النجمة الكبيرة شيريهان للأضواء بعد غياب سنين ‏في عمل مميز على منصة ⁦‪شاهد‬⁩ برعاية ⁧‫#هيئة_الترفيه ‬#عودة_شيريهان‬⁩".

يذكر أن علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ، على توقيع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مذكرات تفاهم مع كل من شركتي “ العربية ” و"MBC" في أول تعاون بينها.

ونشر تركى آل الشيخ عدة صور من المؤتمر الصحفي ، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ فيسبوك ” وعلق آل الشيخ قائلا إيد وحدة " وقام بـ وضع علم مصر والسعودية وبينهما قلب .

إعلان شريهان 

وكانت عرض لشريهان فى رمضان الماضى إعلان لاحدى شركات المحمول وكانت عرضت الفضائية العربية ، ببرنامج صباح العربية ، صورا جديدة للنجمة شريهان عبر حسابها الشخصى ، عرضتها الفنانة عبر موقعها الشخصى إنسجرام ، معلقة عليها بعض الكلمات التحفيزية التي لقيت استحسان وإعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها.

وقالت شريهان: "أحياناً كثيرة، كنت أُصَنِع بداخلي هدفاً كاذباً لأكسر به وأخترق بعض الصعاب والتي في وقتها كان يراها كل من حولي انها مستحيل، وبعد اجتيازها كنت أعود مرة أخرى إلى هدفي الأصل والأساسي وأصر على تحقيقه رغم أن كل شيء حولي يقول إنه لا يمكن ومستحيل ولكني كنت أقول "لا" لا يوجد مستحيل، هذا إن أراد الإنسان، بالأمل والإرادة والمثابرة، مفيش مستحيل، بين حين وحين أغتسل بالأمل وأتطهر بالتسامح والحب".