الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نجوم صادف ميلادهم يوم "كذبة أبريل".. أبرزهم نفرتيتي السينما المصرية وفضل شاكر

فضل شاكر
فضل شاكر

يوافق اليوم الواحد من شهر أبريل لعام 2017، وهو يومًا مميزًا لأنه يعد اليوم الذي ارتبط بخرافة "كذبة أبريل" الشهيرة منذ عدة سنوات، ففي هذا اليوم تتحول الجدية إلى المزح ولكن قد يميزه شيئًا آخر هو مصادفته لميلاد 5 نجوم مصريين وعرب.

تحتفل الفنانة الكبيرة سوسن بدر اليوم بعيد ميلادها الـ59 هي ابنة للممثلة «آمال سالم»، يطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية» حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية».

وأيضًا الفنان اللبناني فضل شاكر الذي تفتقد إليه جماهيره في الوطن العربي بسبب اعتزاله الغناء ومروره بالعديد من الأزمات إثر انضمامه لجبهة النصرة في سوريا، وكذلك مواطنته الفنانة اللبنانية جوليا بطرس التي تكمل اليوم الـ49 من عمرها.

وولد في نفس يوم كذبة أبريل الفنان السوري الوسيم قصي خولي الذي يبلغ اليوم 41 من عمره، بعد تحقيقه شهرة كبيرة في مصر بعد تقديمه دور الخديوي إسماعيل في مسلسل "سرايا عابدين".

ويوافق أيضًا الواحد من أبريل عيد ميلاد الفنانة السورية جومانا مراد الـ44 حاصلة على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وأيضًا على دراما وتمثيل في «Art Actor Center London»، في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان وتوقف البرنامج الذي كانت تقدمه, ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقائها الذين عرفوها بالمخرج نجدت انزور.