الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"الحكام" فى ورطة قبل نهائى الكأس.. الإجازة تبعد الأجانب وعبدالفتاح يستنجد بالخليج

عصام عبدالفتاح
عصام عبدالفتاح

تواجه لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح صعوبة فى استقدام أطقم تحكيمية من الاتحادات الأوروبية لإدارة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد برج العرب.

يأتى ذلك نظرا لحصول قضاة الملاعب الأجانب على عطلة فى ذلك التوقيت قبل انطلاق نهائيات مونديال روسيا المقرر بدء فعالياتها منتصف شهر يونيو القادم ما يضع عبدالفتاح فى ورطة فى الاستعانة بطاقم تحكيم أوروبي.

كان فرج عامر قد أعلن عن موافقة اتحاد الكرة على استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة الزمالك وسموحة فى نهائى كأس مصر على نفقة نادى سموحة.

واضطر عبدالفتاح الى التوجه صوب الإتحاد الآسيوي ومخاطبة الإمارات والسعودية من أجل ترشيح طاقم تحكيم لادارة نهائى بطولة كأس مصر.

واستغل عبدالفتاح الفترة التى قضاها فى الإمارات بعد هروبه من المسئولية فى لجنة الحكام المصرية والسفر من أجل تولي مهام الإشراف على لجنة الحكام فى الدولة الشقيقة من أجل إرسال طاقم تحكيم إماراتي لإدارة لقاء القمة نظرا لضيق الوقت لدى مخاطبة الاتحادات الأوروبية

يذكر أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو الجبلاية تمسك بإسناد إدارة نهائى الكأس الى حكام مصريين فيما أصر رئيس سموحة على استقدام قضاة ملاعب أجانب على نفقة الفريق السكندرى تفاديًا لحدوث أية أزمات تحكيمية فى اللقاء.