الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إنبي يقرر خوض 9 مباريات ودية استعدادا لـ مباريات الدوري الممتاز

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى

حرص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة علي ماهر، على تحديد مواعيد المباريات الودية التى سيخوضها الفريق البترولى ضمن استعداداته لخوض منافسات الدوري الممتاز الموسم المقبل، حيث يسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين جيدًا قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد، لتقديم نتائج جيدة.

ومن المقرر، أن يخوض إنبى مباراة ودية أمام فريق بنى سويف الأحد المقبل، ويليها مباراة ودية أخرى مع سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل، ثم يخرج لمواجهة المصرى البورسعيدى فى مباراة ودية الخميس المقبل، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، ثم يلتقى الفريق البترولى نظيره الإسماعيلى وديًا يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجارى.

كما يخوض فريق إنبى مباراة ودية مع فريق إماراتى ومحدد لها يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجارى، ثم يخوض مباراة ودية أخرى مع طلائع الجيش، على ملعب الأخير، يوم الخميس الموافق 29 من الشهر نفسه.

وقرر الجهاز الفنى للفريق البترولى خوض ثلاث مباريات ودية على ستاد برج العرب، أيام الثلاثاء، الموافق 3 سبتمبر المقبل، والخميس الموافق 9 من الشهر ذاته، وأخيرًا يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر المقبل، على أن يتم تحديد أطراف المباريات الثلاث لاحقًا.