الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الكمار: كلمة السيسي بقداس عيد القيامة المجيد تعكس قيادته الحكيمة وإدراكه لطبيعة الأوضاع

 الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

قال النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، إن الرئيس السيسي وجه رسائل هامة للداخل والخارج فى كلمته بقداس عيد الميلاد المجيد.

وأضاف الكمار، أن كلمة الرئيس السيسى تعكس قيادته الحكيمة وإدراكه لطبيعة الأوضاع، لافتا إلى أن أهم ما جاء بها هو تأكيد السيسى على عدم الانجراف إلى أى صراعات بدون حكمة.

وأشار نائب شبين القناطر إلى أن السيسى وجه رسائل واضحة بوحدة المصريين، لافتا إلى أن الحفاظ على هذا البلد أمنا مستقرًا هو الهدف الأساسي للمصريين قيادة وشعبًا.

وتابع الكمار أن التقليد الذى اتبعه السيسى بحضور قداس عيد الميلاد والتأكيد الدائم على وحدة المصريين أهم رسالة يتم توجيهها للعالم.

أقرأ المزيد: تجمع كل الشعب.. المصريين الأحرار بالبحيرة يقدم تهاني عيد الميلاد للأنبا باخوميوس

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال خلال كلمته بعيد ميلاد المجيد، بكاتدرائية ميلاد المسيح فى العاصمة الإدارية الجديدة، " محدش يقدر يجرجرنا هنا ولا هنا طول ما احنا ايد واحدة "، مضيفا ربنا سبحانة وتعالى أراد أن احنا نكون فى ظروف صعبة.. زى ما أنتوا شيفين حوالين مننا الدنيا عاملة أزاى.. بس ده لينا وعلينا.. ولينا أن احنا لازم ناخد بالنا، ولينا إن أحنا ننتبه طول ما احنا نلاحظ كان ممكن يبقى حالنا كدة؟.. أيوه .. وكان ممكن يبقى ظروفنا كده؟ أيوه، وطب اللى علينا أيه أن احنا نخلى بالنا من بلدنا.. طول ما احنا مع بعض.. وطول ما الشعب المصرى ايد واحدة محدش يقدر يعمل معانا أو فينا حاجة.. ولا حد يقدر يعنى يجرجرنا هنا ولا هنا".