وزير البترول: مزايدة جديدة للتنقيب عن الذهب قريبا
أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن الوزارة بصدد الإعلان عن مزايدة ذهب ثانية خلال الفترة المقبلة، موضحا أن القطاع يولي أهمية للثروة المعدنية خلال المرحلة الحالية لما لها من أهمية اقتصادية.
وأضاف "الملا" خلال لقائه مع الصحفيين، أنه لأهمية الأمر فقد خصص مكتبا خاصا له بهيئة الثروة المعدنية على أن يتواجد مع قادة الهيئة به بشكل دوري بحد أقصى كل ١٠ أيام.
وأوضح وزير البترول أن الوزارة تسعى لتحقيق مكسب اقتصادي أكبر من الحالي من قطاع التعدين بمصر.