الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صيدلة كفر الشيخ تحتضن النشاط العلمي بأسبوع الشباب ..صور وفيديو

صدى البلد

تحتضن كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، فعاليات النشاط العلمي بأسبوع شباب الجامعات الثاني، حيث تشارك 26 جامعة بمنتجاتها في مجالات الابتكارات العلمية والميكاترونيك والأجهزة الإلكترونية في جو من التنافس الشريف بين الطلاب والذين أشادوا بتنظيم الجامعة لفعاليات هذا الأسبوع.

أشادت لجان التحكيم التي تضم أساتذة من كليات الهندسة والعلوم والطب والصيدلة والعلاج الطبيعي، مختلف التخصصات العلمية بجودة الابتكارات العلمية وإمكانية تطبيقها على أرض الواقع، والأهمية الإبداعية لابتكارات الطلبة والطالبات المتنافسين في فعاليات الأسبوع للنشاط العلمي. 

وقال الدكتور رمضان الدوماني، عميد كلية الصيدلة، لـ"صدى البلد"، إنه يتم تحكيم الأجهزة الابتكارية والإلكترونية المشاركة في فعاليات الأسبوع تباعًا، مشيرًا إلى أن الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة وجه بأن تكون هناك شفافية تامة من قبل لجان التحكيم حتى تنال كل جامعة حقها.

ومن جانبه، أكد الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن النشاط العلمي من أهم الأنشطة ضمن أسبوع شباب الجامعات وذلك باعتبار أن 2019 هو عام التعليم لافتًا إلى أن مثل هذه الأنشطة تساهم في تعزيز روح التعاون والانتماء والتنافس الإيجابي.