ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

رائد مقدم يكتب: أفلام السبكي‎

الجمعة 10/مايو/2019 - 09:37 ص
صدى البلد
يبدو أن المنتج السينمائي تاجر اللحوم وصانع البلطجة يعيش فعلا في أجواء الأفلام التي ينتجها ويوزعها علي دور السينما لتلويث العقل الجمعي المصري وتهويِ بالذوق المصري العام. وأنه ليس مجرد منتج يسيطر عليه حب المكسب ولكنه نموذج لأبطال أفلام البلطجة والتلوث السمعي والبصري التي ينتجها.

فإذا كنا ننادي بحرية الإعلام سابقا فإننا ننادي الأن بالعقاب الرادع لكل من تسبب في تجريف الهوية المصرية وخلق واقع جديد بدون قيم أو مبادئ أو حتي ذوق عام بل واقع مليء بـ البلطجة والخروج علي القانون والشغب والتحريض علي الفساد. 

يجب أن يحاسب ذلك الجزار علي ما فعله مع موقع صدى البلد وقبله يجب أن يحاسب علي تلويث الذوق العام المصري إنهيار منظومة الأخلاق والقيم وتلغيم عقول الشباب بالفساد والبلطجة وحب الذات ترسيخ مبدأ المصلحة  والمكسب السريع بغض النظر عن قيمة العمل. أعتقد أنه أن الأوان أن يقف السبكي عند حده. وخصوصا مع ظهور العديد من شركات الإنتاج الوطنيه المسؤوله التي تحاول إستعادة كل مافقدناه في الفتره الصعبه الماضيه ويجب أن يتعامل كل مسؤول في هذه الدوله بمنطق المسؤوليه عن هذا الوطن وأن يتخلي كل مسؤول عن المجاملات وإلتماس الأعذار والتودد والتقرب لكل ثري من اجل مصلحه شخصيه. ولنضع دائما فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي نموذجا يحتذي به في تحمل مسؤولياته وإعلاء المصلحه العامه والتحلي بالأخلاق ودماثة الخلق والشرف
والعقاب الرادع لكل من يخرج علي النظام العام والقانون. هكذا تبني الأوطان والحضارات.
وكل عام وأنتم بخير
ورمضان كريم
رمضان بطعم أيام زمان.
ads