ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

بعد اتهامه بقيادة سيارة بدون لوحات.. النيابة تستمع لأقوال حمدي النقاز.. واللاعب يروي تفاصيل الواقعة ويرد على الشائعات

الخميس 16/مايو/2019 - 08:23 ص
حمدي النقاز
حمدي النقاز
كريم الخطيب
- نجم الزمالك.. القبض على حمدي النقاز بالشيخ زايد لهذا السبب
- بعد اتهامه بقيادة سيارة بدون لوحات.. النيابة تستمع لأقوال حمدي النقاز 
- حمدي النقاز يروي تفاصيل القبض عليه
- إخلاء سبيل حمدي النقاز لاعب الزمالك بكفالة ألف جنيه

سادت حالة من التوتر مساء أمس الأربعاء عقب القبض على نجم الزمالك حمدي النقاز بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بسبب قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، وتم اقتياده إلى قسم شرطة أول الشيخ زايد لعرضه على نيابة المرور صباح اليوم. 

وألقت قوات أمن الجيزة القبض علي لاعب نادي الزمالك بمنطقة الشيخ زايد، حيث أشارت مصادر أمنية إلى أن اللاعب كان يقود سيارته بدون لوحات معدنية لكونها مخالفة مرورية وتم اقتياده إلى قسم شرطة أول الشيخ زايد لعرضه على نيابة المرور صباح اليوم. 

حرص النقاز على نشر فيديو خاص به، لتوضيح موقفه أمام جماهير نادي الزمالك، كما نفى نجم الزمالك ما تردد مؤخرا حول وجوده بالحجز بقسم الشيخ زايد وأكد اللاعب خلال الفيديو تواجده بمنزله حاليا وسط أسرته.

وخرج النقاز بكفالة قدرها 1000 جنيه، بعد إلقاء القبض عليه وهو في طريقه لتدريب الفريق الأبيض أمس الأربعاء، بعد أن تم القبض عليه وإحالته للنيابة بسبب عدم وجود الرخصة واللوحات المعدنية الخاصة بسيارته بعدما اشتراها مؤخرا.

وأرسل الزمالك محامي اللاعب وتم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 1000 جنيه، وسينتظم في تدريب الفريق اليوم الخميس.

كما أخلت نيابة أكتوبر أول سبيل حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك بكفالة ألف جنيه عقب إلقاء القبض عليه مساء اليوم لقيادته سيارة بدون لوحات معدنية. 

وأشارت التحقيقات إلى أن اللاعب أثناء قيادة سيارته أعلى المحور في اتجاه الشيخ زايد لاحظت قوة أمنية اقتراب سيارة بدون لوحات فتم استيقافها وقدم قائدها بطاقة شخصية وجواز سفر تونسي وتبين أنه حمدي النقاز إلا أنه لم يكن بحوزته أية أوراق تخص السيارة سواء عقد ملكية أو رخصة قيادة أو رخصة للسيارة فتم اقتياده لقسم الشرطة. 

وكشف الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن سبب إلقاء القبض عليه وهو في طريقه لتدريب الفريق الأبيض اليوم.

وأكد «النقاز» أن الموضوع بسيط وتم القبض عليه وإحالته للنيابة بسبب عدم وجود الرخصة واللوحات المعدنية الخاصة بسيارته لأنه يقودها بدون رخصة بعدما اشتراها مؤخرا.. 

وأوضح أنه تواصل مع مسئولي الزمالك خلال الساعات الماضية وأرسلوا له محامي وسيغادر خلال الساعات القليلة المقبلة استعدادا للمشاركة في نهائي الكونفدرالية. 

ويستعد حمدي النقاز لخوض مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع فريقه، أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.
ads