ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي يستقر على قيد 23 لاعبا للموسم الجديد.. وإعارة 8 ومطالب بضم 5 آخرين

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 12:56 م
صدى البلد
عبدالحكيم أبوعلم
بعيدا عن أزمة الدورى والبيانات المتبادلة، واصلت لجنة تخطيط كرة القدم بالأهلى اجتماعاتها للترتيب للموسم الجديد، وناقشت تقرير الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة الأوروجوانى مارتن لاسارتي.

واستقر المدير الفنى على منح لاعبيه راحة إضافية لمدة 10 أيام أخرى بجانب الأسبوع الماضى كله، على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 22 يونيو الحالى بالقاهرة لمدة أربعة أيام، قبل أن يغادر إلى إحدى الدول الأوروبية لإقامة معسكر الاستعداد للموسم الجديد، وإن لم يستقر على المكان بشكل نهائي.

وكشفت مصادر خاصة ، أن لاسارتى طلب التعاقد مع مدافع مساك وجناح هجومى أيسر ومهاجم قوى بدنيا وفنيا، وقالت المصادر إن المدير الفنى منح إدارة التعاقدات الضوء الأخضر فى إعارة أو بيع ثمانية لاعبين هم: أحمد الشيخ وإسلام محارب وأحمد حمودى وعمرو جمال وجونيور أجايى ومحمد نجيب وأحمد علاء، بالإضافة إلى حسين السيد الظهير الأيسر العائد من رحلة إعارة فى السعودية.

وأضافت المصادر نفسها، أن لاسارتى طلب إعادة عمار حمدى فقط الذى كان فى تجربة إعارة بالاتحاد السكندري، مع منح فرص جديدة لأحمد حمدى وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار فى الإعارة مرة أخرى الموسم المقبل.

وأوضحت أن هناك أزمة تواجه أحمد علاء تحديدا فى الخروج للإعارة، وهو نفس ما ينطبق على حارس المرمى على لطفي، لذا، فإن الاتجاه الأكبر هو بقاؤهما فى الموسم الجديد، وكثفت الإدارة الحمراء من جهودها للتعاقد مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى الذى بات على بعد خطوات من الانتقال للقلعة الحمراء، خاصة فى ظل تمسك اللاعب بشدة باللعب للأهلي، بعكس زميله باهر المحمدى المنضم للمنتخب الوطني، والذى يرغب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي. وحدد الجهاز الفنى صفقات الموسم الجديد فى خمسة لاعبين فقط، باستعادة رمضان صبحى بشكل نهائي، وقد بات بالفعل قريبا جدا من الانضمام بعد موافقة اللاعب، ومحمود متولي، بجانب حارس مرمى إذا ما خرج على لطفى إلى الإعارة، ومهاجم إفريقى قوى بجانب حسام حسن لاعب سموحة، وربما يتم التعاقد مع إبراهيم نداى جناح وادى دجلة فى حالة بيع جونيور أجايي.

واستقر الجهاز الفنى على 23 لاعبا بشكل مبدئى لقائمة الموسم الجديد هم: شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفي، وأحمد فتحى ومحمد هانى وباسم على وياسر إبراهيم وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلى معلول، وحسام عاشور ومحمد محمود وحمدى فتحى وعمرو السولية وصالح جمعة وناصر ماهر وحسين السيد، ورمضان صبحى وجيرالدو ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن، ويبقى موقف الثلاثى وليد أزارو ومؤمن زكريا وجونيور أجايى معلقا بالعروض التى تصل لهم خلال الفترة المقبلة.