ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أزهري ودرس فنون الرقص الكلاسيكي.. قصة ماجد المصري مع الثانوية

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 05:41 م
صدى البلد
عبدالله قدري
في حياة المشاهير أسرار كثيرة، منها ما بفيضون به إلى الجمهور، ومنها ما يكون طي الكتمان، وما يجودون به إلى الجمهور يظل عالقًا في أذهانهم، ومن الأسرار التي تجذب انتباه الجمهور ذكريات المشاهير مع الثانوية العامة، ذللك الكابوس الذي أرق مضاجع الأسر المصرية.

ومن بين مشاهير السينما والتليفزيون الذين حكوا ذكرياتهم مع الثانوية العامة، الفنان ماجد المصري، الذي حكى في برنامج " شيخ الحارة" ذكرياته مع الثانوية العامة، والمجموع الذي حصل عليه، وطموحاته ودوافعه في هذه الفترة.

فنان في كلية الشريعة والقانون


حصل ماجد المصري على مجموع 71 % في مرحلة الثانوية، ودخل كلية الشريعة والقانون بالأزهر الشريف، لكن أهداف ماجد المصري لم تكن تتعلق بالدراسة أو الأزهر، فكان يخطط إلى التمثيل، ويرى أنه سينجح في مجال الفن.

في مدرسة الرقص الكلاسيكي


درس ماجد المصري فنون الرقص الكلاسيكي والشعبي والباليه وهو لا يزال طالبا في المدرسة – ثم بعد ذلك كون ثنائيا غنائيا مع زوجته باسم (ماجد ومنى) كما قدم البوما غنائيا بمفرده ولكنه لم يلق النجاح المتوقع – ثم اكتشفه المخرج الراحل حسام الدين مصطفى وقدمه للسينما ممثلا في فيلم "الجاسوسة حكمت فهمى".

كما قدم العديد من المسلسلات الناجحة من بينها:"التوأم" "أحلام العصافير" "لدواعى امنية" " خيال الظل" ومسرحية "ادلعى يا نوسة".

ads