ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سحب رخص 37 سيارة مخالفة للتعريفة المقررة بالقاهرة

الجمعة 12/يوليه/2019 - 10:20 ص
سحب رخص 37 سيارة
سحب رخص 37 سيارة مخالفة للتعريفة المقررة بالقاهرة
عبد العزيز جمال
أعلن اللواء أحمد فؤاد نائب محافــظ القــاهرة للمنطقة الجنوبيـة عن ضبط ٣٧سيارة مخالفة للتعريفة المقررة بنطاق المنطقة وتم سحب رخصهم.

يأتى ذلك في إطار ضبط المخالفين وحرصا على عــدم استغــلال بعض السائقين للمواطنين استمرارا لحملات الرقابة على مواقف سيــارات السرفيس والنقل الجماعى التى طالب بها اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وكان محافظ القاهرة قد شدد على سرعة الانتهاء من طباعة الاستيكرات الموضحة لتعريفة الركوب الجديدة والتأكد من وضعها في مكان ظاهر علي الزجاج الامامي والخلفي للسيارة مع نشر اللوحات التي توضح خطوط السير والتعريفة الجديدة لكل خط في مكان واضح في كل موقف على أن توضح كل لوحة أرقام شكاوى للمواطنين الخاصة بمجلس الوزراء والخط الساخن لمرور القاهرة وأرقام غرفة العمليات المركزية للمحافظة والتى تتابع شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

وطالب المحافظ المواطنين بعدم الاحتكاك بالسائقين المخالفين أثناء الرحلة والتوجه بعد الوصول للمسئولين بالموقف وإبلاغهم برقم السيارة المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سائقها، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية بالقاهرة لم تتلق حتى الآن سوى بلاغين للشكوى من تجزئة الرحلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين وسحب رخصتيهما.