ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كهربا على أعتاب النادي الأهلي.. القصة الكاملة لأزمة اللاعب مع الزمالك.. فيديو

الخميس 22/أغسطس/2019 - 12:20 م
كهربا
كهربا
Advertisements
نور عادل
في عالم الساحرة المستديرة عادة ما يكون هناك أزمات بين لاعبين وإدارات الأندية، وعادة ما يكون هناك تصريحات حول تلك الأزمة من الطرفين، ولكن يوجد من ينفي الأزمة في العلن حتى يسيطر عليها في الخفاء، ويوجد من يرغب في الكشف عن خبايا وتفاصيل الأزمة في كل وسائل الإعلام، وهذا ما وجدناه خلال الفترة الأخيرة في أزمة محمود كهربا مع نادي الزمالك.

أزمة كهربا مع الزمالك

لا صوت يعلو في الوقت الحالي بين عشاق كرة القدم المصرية فوق صوت أزمة محمود كهربا مع نادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

بدأت الأزمة برغبة اللاعب قبل نهاية الموسم المنقضي بالرحيل عن صفوف الزمالك وخوض تجربة الاحتراف من جديد، ولكن الزمالك كان يدعي أن اللاعب تعاقده مازال مستمرا مع الفريق ولن يحق له الرحيل إلا بموافقة ناديه وبعرض مالي كبير.

انضمام كهربا إلى أفيس البرتغالي

ولكن فوجئ الجميع بسفر كهربا من مصر إلى البرتغال، وإعلان انضمامه إلى فريق أفيس البرتغالي الذي يقوده المدير الفني السابق لنادي الزمالك إيناسيو، والذي دفع بـ كهربا في أولى مبارياته الودية مع الفريق.

بدأت الأزمة بالاحتدام الكبير خاصة بتصريحات من جانب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن كهربا، وأنباء عن اقتراب اللاعب من الانضمام إلى النادي الأهلي وأن تعاقده مع الفريق البرتغالي ما هو إلا "كوبري" من أجل العودة إلى النادي الأهلي، لاسيما وأن كسر عقد كهربا مع الفريق البرتغالي مليون دولار، أي ما يعادل 17 مليون جنيه مصري، ويتوقع البعض أن كهربا اقترب من النادي الأهلي لاسيما بعد فيديو كهربا الأخير.

البطاقة الدولية لكهربا

وتوعد مرتضى منصور كهربا بأنه لن يتم إصدار بطاقة دولية له وأنه لن يتمكن من اللعب مع الفريق البرتغالي وذلك بعدما رفض الاتحاد المصري لكرة القدم إرسال البطاقة الدولية إلى فريق أفيس البرتغالي.

لكن في تطورات كبيرة في تلك الأزمة أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم بطاقة دولية مؤقتة والتي تتيح لكهربا خوض المنافسات بشكل طبيعي مع النادي البرتغالي أو أي ناد آخر يرغب اللاعب في الرحيل إليه.

فيديو كهربا

ليخرج اللاعب ويبدأ استفزاز مسئولي الزمالك وجماهيره وذلك عن طريق تويتة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا :" الحمد لله استلمت بطاقتي الدولية، إن شاء الله سوف أشارك في أول مباراة رسمية يوم الجمعة" مضيفًا:"انتظروني في فيديو على قناتي على اليوتيوب أوضح كل الأحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية".

وخرج إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، ليرد عليه قائلًا له: "أنت عارف إني بحبك، وقف بقى كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي، متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك وهما بيحبوك علي فكره متخسرهمش، ربنا يوفقك في اللي جاي". 

كهربا وإبراهيم سعيد

ولكن خرج كهربا ليرد على إبراهيم سعيد، ليؤكد له أنه سبب أزماته في الزمالك لم يكن الجمهور، وإنما أشخاص مندسون يعلمون أنفسهم بشكل جيد.

فيديو كهربا الجديد

ولم يتوقف كهربا عن احتفاله بتلك الطريقة عند هذا الحد، بل خرج لينشر فيديو محتفلًا ببطاقته الدولية قائلًا :" الفرعون العاشق جاهز للاحتفال، على الهادي يا زبادي".

وفي الأخير خرج نجم الزمالك السابق خالد الغندور ليهاجم كهربا ويدافع عن مسئولي القلعة البيضاء مؤكدًا على أن الزمالك سيحصل على حقه كاملا في قضية محمود عبدالمنعم كهربا وأن الأيام المقبلة ستشهد على هذا.
Advertisements
AdvertisementS