Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حقن قبل الجراحة.. تعرف على برنامج محمود الخطيب العلاجي

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 04:11 م
صدى البلد
Advertisements
كشفت مصادر خاصة ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي سوف يحصل علي حقن موضعي في الظهر غدًا باحد المستشفيات الخاصة ولن يغادر الي المانيا.

وقالت المصادر إن الخطيب يعاني من آلام حادة في الظهر وسوف يخضع للحقن أولا بهدف التخلص من الالم علي أن يخضع لبرنامج علاجي لمدة أسبوع قبل ان يتم إتخاذ القرار النهائي في العملية الجراحية من عدمه.

وكان الخطيب خضع لفحص طبي من قبل الخبير الألماني «بيرتا لانفي».. وذلك في محاولة أخيرة للتخلص من الآلام القاسية التي إنتابت رئيس الأهلي في الأيام الماضية.

وينتظر الخطيب عقب الحقن الموضعي أسبوعا لتقييم حالته مع الراحة والالتزام ببرنامج العلاج الطبيعي بعدها يتحدد موقفه من الجراحه والتي سيتم صرف النظر عنها إذا ما زالت الآلام.

وقال الدكتور أحمد فرهود الطبيب المصري المعاون للخبير الألماني «بيرتا لانفي» أن محمود الخطيب سبق وأن أجرى ثلاث عمليات جراحية في نقس المكان. وبالتالي من الأفضل الابتعاد عن أي عمليات جراحية أخرى، وأن الطبيب الألماني الذي أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات سابقة في المخ والرقبة والظهر قام بالكشف الطبي علىه بمستشفى الملكي بالاسكندرية قبل يومين وتبين أن سبب الآلام هو انزلاق غضروفي مرتجع، ولابد من استئصاله أو التخلص من آلامه بالعلاج التحفظي أولًا خاصًة في حالة الخطيب لكثرة الجراحات السابقة.، وإذا ما تم استنفاد العلاج التحفظي واستمرت الآلام، بالتالي لابد من اجراء عملية جراحية في ألمانيا لاستئصال الغضروف وهذا الأمر سوف يتحدد خلال الأسبوعين القادمين في ضوء الآلام التي يشعر بها رئيس الأهلي في ظهره.
Advertisements
Advertisements