ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة القادمة.. فيديو

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 10:27 ص
صدى البلد
Advertisements
توك شو
أكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من اليوم خلال الـ 72 ساعة القادمة هناك انخفاض فى درجات الحرارة، مشيرا إلى أن هذا الانخفاض سيكون بمعدل درجتين عن غيرها من الأيام السابقة.

وأوضح "شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أن اليوم درجة الحرارة تكون 31 درجة واستمرار كتلة هوائية، مما تؤثر فى الاعتدال فى درجات الحرارة على كل السواحل الشمالية، مؤكدا باستمرار طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى.

وأضاف أن هناك ارتفاعاً في نسب الرطوبة واستمراره على مدار اليوم، موضحًا أن درجة الحرارة اليوم بجنوب الصعيد ما بين 37 درجة ومن الممكن وصوله إلى 36 درجة على بعض مدن ومحافظات جنوب الصعيد، لافتًا إلى وجود فرص سقوط أمطار غزيرة ورعدية ونشاط رياح هناك.

وقال إن هناك فرص سقوط أمطار غزيرة ورعدية ونشاط للرياح مما أدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على عديد من المدن بالأمس مثل أبو سمبل، حيث كانت الرؤية منخفضة ووصلت إلى ما يقرب من 2000 متر تقريبا.

وأشار إلى أن الرياح هادئة على أغلب أنحاء الجمهورية اليوم، مؤكدا أن فرص سقوط الأمطار ستقل عن الايام القادمة واعتدال الملاحة البحرية سواء على البحر الأحمر أو المتوسط، محذرا من الشبورة المائية بالايام القادمة.
Advertisements
AdvertisementS