ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مجاملة ومخالفة للوائح | تفاصيل قرار الجبلاية بإعادة مباراة سيراميكا والزرقا

السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:11 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
Advertisements
عمرو ابوبكر
رفض اتحاد الكرة للقسم الثاني، تحقيق المساواة بين الأندية وتجاهل اللوائح والقوانين وقرر إعادة مباراة سيراميكا كليوباترا والزرقا التي لم يحضرها الأخير خلال الموعد المحدد للمباراة.

وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا جاء كالتالي: قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إعادة مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزرقا بمسابقة القسم الثاني للدوري العام يوم الأربعاء المقبل بنفس الظروف على أن يتحمل الاتحاد تكاليف الملعب بعد حصول صاحب المباراة على الموافقات الأمنية لإقامتها في الموعد الجديد.

كما قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباراة المشار إليها وحدها هذا الأسبوع مع ترحيل جميع مباريات الجولة الخامسة لمجموعة القاهرة لمدة أسبوع واستكمال مسابقة الدوري بنفس الترتيب المعلن.

ويعتبر موقف اتحاد الكرة ونادي الزرقا، ملفت للجميع حيث أن موعد المباراة التي لم يحضر خلالها فريق الزرقا كان متواجدا خلالها المراقب الأمني ومراقب المسابقات والأجهزة الأمنية وحكم المباراة وتواجد فريق سيراميكا ولم يتواجد فريق الزرقا.

وبناء عليه فإن اللوائح الجديدة بالعقوبات الرياضية تقرر أن فوز سيراميكا 3-0 وغرامة 50 ألف جنيه على فريق الزرقا وخصم 3 نقاط في نهاية الموسم.

وأثار الجدل بشكل كبير، أن لجنة المسابقات للقسم الثاني برئاسة خالد كامل اجتمعت الأسبوع الماضي، وأكد كامل للمقربين منه أن المباراة لن تعاد واعتماد النتيجة ولكن لم يتم تنفيذ القرار.

وتدخل بعض أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة برئاسة اتحاد الكرة، وفضلوا مجاملة الزرقا على اللوائح والقوانين.
Advertisements
AdvertisementS