ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تخدم المواطن.. خبير: المشروعات القومية بداية لتعميق التصنيع المحلي .. فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 03:36 م
استاذ تمويل
استاذ تمويل
Advertisements
قسم التوك شو
قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، إن افتتاح عدة مشروعات قومية فى دمياط اليوم ما هو إلا محصلة مجهود وفكر خلال السنوات الماضية والهدف الأساسى من كل هذه المشروعات تحسين مستوى المعيشة للمواطن وتهيئة مناخ الاستثمار الجيد له .

وأضاف الدكتور هشام إبراهيم، من خلال الهاتف لبرنامج " صباح الورد " المذاع على فضائية " ten " أن كل هذه المشاريع والإنجازات تنصب فيما نشهده كل يوم فى البنية الانشائية وهو ما يستحقه المواطن للخدمات .

وأشار أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة، أن الاستثمار الحالى فى دمياط يوفر قدر كبير من الإنتاج المحلى وبالتالى وفرة فى التصدير والحد من الاستيراد الخارجي،لافتا إلى أن ذلك يوفر قاعدة إنتاج مصرية عريقة.

وأوضح أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة ،أن اليوم نرسخ صناعة إنتاجية تميزت بها مصر على مدى سنوات طويلة،مشيرا إلى أن الاستثمارات الداخلية تخدم المواطن المصرى وتحسن من وضعه الاقتصادي بقدر ما تنتجه من السلع وتقلل من إيرادات العملة الصعبة والنشاط الاقتصادية ككل.

وتابع أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة ،أن كل ذلك يعمل على توفير فرص العمل داخل مصر مع زيادة الدخل الذى يعين المواطن على المعيشة، مؤكدا أن هذه الصناعة تميزت بالطابع المصرى سواء فى الجلود والأثاث.

وذكر: أن المواطن المصرى يتميز بالتجويد في هذه الصناعات بدقة وذلك بحسن من النشاط الداخلى وهو مجهود سنوات طويلة أنفق فيها الكثير ليعود لمصر اسمها العريق مرة أخرى من جديد .
Advertisements
AdvertisementS