ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس الهيئة الهندسية: نهدف لخلق جيل جديد من رواد الصناعة ودعم صغار المستثمرين.. فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:50 م
صدى البلد
Advertisements
هاجر إبراهيم
قال اللواء أركان حرب إيهاب محمد الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه يجري اليوم، الثلاثاء، الاحتفال بمشروعات تنموية جديدة في إطار ما تم التخطيط له ضمن رؤية مصر 2030، مشيرا إلى أنها تعتبر محطة أساسية من أجل تحقيق تطلعات الشعب المصري.

وأضاف رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، اليومن الثلاثاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه بالأمس القريب تم افتتاح مجموعة من المشروعات القومية الكبرى فى مجالات متعددة لتحقيق طفرة تنموية على طريق العبور إلى مستقبل واعد.

وأشار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إلى أن ذلك جاء فى إطار إستراتيجية الدولة التى تهدف إلى خلق جيل جديد من رواد الصناعة ودعم صغار المستثمرين، وفى إطار الصناعات الصغيرة والمتوسطة وإنشاء مجمعات صناعية تليق بمعايير الدولة رعى فيه التدرج والتنوع فى المساحات للمساهمة فى إقامة قواعد صناعية وتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح أنه إلى جانب المشروعات الصغيرة، يتم تطوير وإقامة القلاع الصناعية الكبرى لتحقيق الاكتفاء الذاتى من السلع الاستراتيجية والاتجاه نحو التصدير وتحقيق تنافسية السوق لوضع مصر فى مساق الدول المتقدمة اقتصاديا على مستوى العالم.

كما يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط فى حضور كبار المسئولين فى الدولة، والشخصيات العامة.
Advertisements
AdvertisementS