AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

من أجل الدعاية الانتخابية.. بوريس جونسون يقلد فيلما شهيرا.. فيديو

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 12:34 م
بوريس جونسون
بوريس جونسون
Advertisements
شيماء مصطفى
استلهم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، مقطع فيديو دعائي لحملته الانتخابية، من الفيلم الشهير "الحب الفعلي"، حيث ظهر فيه وهو يحاكي مشهدًا رومانسيًا منه من أجل الدعاية لحملته.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهر "جونسون" في المقطع الدعائي، وهو يحاكي المشهد الرومانسي بين أندرو لينكولن وكيرا نايتلي، والذي يعترف بحبه لها، إلا أن رئيس الوزراء طلب من امرأة أن تصوت لحزبه في الانتخابات العامة التي تنطلق غدا الخميس.

وأوضح المقطع بوريس جونسون، وهو يقف أمام باب السيدة، ويحاول إقناعها بالتصويت لحزب المحافظين، مستخدمًا عدد من اللافتات المكتوب عليها "أجعلي البريكست يمضي" و"نحن نستطيع إمراره"، و"مع أي حظ، بحلول العام المقبل"، كما دعاها إلى الاختيار "بين أغلبية عاملة أو برلمان معلق".

ومن جانبه، اعترف بوريس جونسون، بأنه لم يشاهد الفيلم الذي عرض في عام 2003 واستلهم منه مقطع الفيديو الخاص بحملته الانتخابية، مؤكدا أنه عرف الأحداث العامة للفيلم فقط.

وتعقد الانتخابات العامة، غدًا، حيث يتطلع رئيس الوزراء بوريس جونسون إلى الحصول على الأغلبية المطلقة لحزبه والتي ستكمنه من تنفيذ اتفاق "بريكست" في الموعد المحدد له في 31 يناير المقبل، حيث أكد أنه "سيقاتل من أجل كل صوت".

Advertisements
AdvertisementS