AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حب رايح جاي.. توفيق رشوان: الشباب روح الأجداد.. فيديو

الإثنين 10/فبراير/2020 - 06:27 م
الفنان القدير رشوان
الفنان القدير رشوان توفيق
Advertisements
فرح علاء الخولي

قال الفنان رشوان توفيق، إن عودته لخشبة المسرح كانت بمثابة إعادة لروحه مرة أخرى وأن موافقته للعودة إلى العمل المسرحي من جديد من خلال مسرحية (حب رايح جاي) كانت بسبب النص الرائع المكتوب والدراما التي يعتمد عليها ولكن مقدمة بشكل مختلف وبالاشتراك مع مجموعة مختلفة من الممثلين الشباب الموهوبين.

وتابع الفنان رشوان توفيق، خلال حواره في برنامج "ست الستات"، الذي يذاع على قناة صدى البلد، أن العمل المسرحي أصبح هناك به طفرة، وان الدولة تعمل على رعاية واحياء الفن الراقص، وان نجاح المسرحية كان لانها عرضت ثلاثة أجيال مختلفة فمست قلوب المصريين لأنها عبرت عنهم بشكل بسيط ويعطي الأمل في النهاية بأن من الممكن الوصول وتحقيق ما تريد عن طريق المشاعر الصادقة.

وأكد على ضرورة أن يكون هناك اهتمام بالعمل المسرحي وأن يكون له تغطيته اعلاميًا وان تتعاون كل الوزارات المعنية على عمل دعاية للأعمال المسرحية لان هذه واحدة من أهم الوسائل التي تساعد على العمل في الانتشار، وضرورة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الدعاية لأنه منصة كبيرة تضم ملايين المصريين، وهم الجمهور المستهدف.

وافتتح الفنان إيهاب فهمى مدير المسرح الكوميدى مساء يوم الخميس الماضي، العرض المسرحي "حب رايح جاي"، المخرج ياسر صادق على المسرح العائم بالمنيل.

 

تدور أحداث العرض حول جمع لم شمل العائلة فى إطار كوميدي، غنائي، استعراضي، حب رايح جاي" بطولة النجوم رشوان توفيق، أحمد صيام، دنيا عبد العزيز، ميدو عادل، ميسرة ، فاطمة عادل، محمد حسني ، ونخبة من فناني فرقة المسرح الكوميدي.

Advertisements
AdvertisementS