AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كواليس زيارة عدد من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية للسجون المصرية.. شاهد

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 08:39 م
زيارةعدد من مراسلي
زيارةعدد من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية للسجون المصرية
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب

استقبل قطاع السجون عددا من مراسلي  القنوات والوكالات الأجنبية بمصر بينهم قنوات العربية وروسيا اليوم وسكاي نيوز والإذاعة الألمانية ووكالة الأنباء الفرنسية؛ لزيارة سجني ليمان طره وعنبر الزراعة للاطلاع على هذا التطور الذي شهدته السجون المصرية  .


وبدأت الزيارة بمستشفى ليمان طره المجهز بأحدث المعدات الطبية لاستقبال النزلاء الذين توافدوا عليه للكشف الطبي وتلقى العلاج، أحدهم مراسل إحدى القنوات التى هاجمت مصر وتدعى عدم تلقيه الرعاية داخل السجون.


وأجرى المراسلون لقاءات وحوارات مع النزلاء حول أحوالهم المعيشية والرعاية المقدمة لهم خلال الجولة التي شملت المكتبة والفصول التعليمية ومعرض المنتجات الزخرفيه وندوات دينية وثقافية وورش النجارة والملاعب الرياضية وأماكن الزيارة.


وقال أحد النزلاء  إنه يتلقى رعاية جيدة داخل المستشفى بالسجن ولديه زيارة شهرية مع المحامين ويلتقي معهم باستمرار أثناء المحاكمات، موضحا أنه يحصل على كافة حقوقه داخل السجن او المستشفى.


وأضاف أحد النزلاء أن الزيارات تتم بشكل دوري كل أسبوع، وأسرته تعامل بشكل جيد، مشيرا إلى أن علاقته مع ادارة السجن جيدة، وعند وفاة والده؛ سمح له بالخروج لإنهاء مراسم الدفن وأخذ عزائه .

وشهدت السجون المصرية تطورا كبيرا؛ لتطبيق السياسة العقابية الحديثة التي تهدف لتأهيل السجناء ورعايتهم.

Advertisements
AdvertisementS