AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يحدث اليوم : تشييع جثمان مبارك من مسجد المشير.. وبدء الحداد في مصر

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 07:51 ص
الرئيس الراحل محمد
الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك
Advertisements
أ ش أ

يشهد اليوم الأربعاء، من فبراير 2020، العديد من الأحداث المهمة، نقدّمها لكم عبر السطور التالية:

القاهرة : إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي وفاته المنية أمس، وتشييع جثمانه من مسجد المشير.

القاهرة : تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، مؤتمرًا صحفيًا لدعوة الناخبين لإجراء الانتخابات التكميلية بالدائرة الثالثة بسمالوط، بمركز غرب سمالوط بالمنيا، وإعلان الجدول الزمني لإجراء الانتخابات التكميلية.

القاهرة : تنشر وزارة التربية والتعليم على موقعها الإلكتروني الجدول المقترح لامتحانات الثانوية للعام الدراسي 2019 - 2020، والذي سيتم عرضه للحوار المجتمعي بهدف الوصول للجدول النهائي بعد التعديلات التي قد يقترحها أولياء الأمور .

القاهرة : تعقد محافظة القاهرة اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ خالد عبد العال بحضور نوابه الأربعة ومديري المديريات والهيئات الخدمية.

القاهرة : تصل إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، استعدادًا لمواجهة الزمالك في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

فيينا : تجتمع اللجنة المشتركة للإشراف على اتفاق إيران النووي في العاصمة النمساوية؛ لبحث سبل الحفاظ على الاتفاق النووي الموقع مع (طهران) عام 2015.

الجزائر : يقوم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بزيارة إلى السعودية تستمر 3 أيام؛ يجري خلالها مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

تونس : يعقد مجلس نواب الشعب التونسي، جلسة عامة حاسمة للتصويت على منح الثقة لحكومة رئيس الوزراء المكلف إلياس الفخفاخ التي تحتاج إلى أصوات الأغلبية المطلقة حتى تنال ثقة النواب.
Advertisements
AdvertisementS