AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إليسا .. هيفاء.. ميريام ومايا .. كيف تقضي نجمات لبنان الحجر المنزلي؟

الجمعة 03/أبريل/2020 - 11:57 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
Advertisements
نبيل العدوى
يعيش المجتمع اللبناني هذه الفترة عزلة كبيرة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، ووصلت أرقام الإصابات إلى معدلات فرضت على الحكومة فرض جزئي للحجر المنزلي، وفي التقرير التالي نرصد كيف تقضي نجمات لبنان الوقت في المنزل.


نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة شبه واضحة لوجه ابنها "جايدن".

وظهر ابنها في الصورة، وهو يختبئ في علبة ألعاب ذات واجهة شفافة، واضعًا يديه على عينيه، وعلّقت ميريام على الصورة، قائلة: "مكان جديد للاختباء".

ونقلت وسائل إعلام لبنانية أن الفنانة هيفاء وهبي تستعد​ لتقديم حفل موسيقي تتشارك فيه مع جمهورها ومتابعيها من المنزل الخميس المقبل، لدعم البقاء في المنازل لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.
وحرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على إعادة نشر​ فيديو الفنانة الكبيرة فيروز عبر حسابها بمواقع التواصل الإجتماعي​ والذي ظهرت فيه قبل ساعات تصلي للبنان.

وعلّقت مايا دياب على الفيديو قائلة: "يمكن أجمل شي صار هل كم يوم هو هيدا الفيديو!".

وأعادت الفنانة نجوى كرم نشر الفيديو أيضا على حسابها الخاص بانستجرام، وعلّقت عليه بالقول: "ليس لنا ملجأ سواك يا الله".

وتداول رواد السوشيال ميديا، فيديو للمطربة اللبنانية فيروز، وهي تؤدي الصلاة من أجل الدعاء برفع وباء كورونا عن العالم.

وظهرت فيروز، وهي تجلس على كرسي وتحمل كتابا، في منزلها، وتردد بعض الأدعية الدينية التي تدعو بها الله لرفع هذا الوباء عن الشعوب.

وهاجمت الفنانة إليسا، الحكومة اللبنانية من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر".

وقالت إليسا من خلال تغريدتها: "بأي دولة بالعالم عم تجتمع الحكومة لتقر سدود بهالظروف، بس لأنو الناس ببيوتن وما رح يتظاهرو؟".

وأضافت إليسا من خلال تغريدتها: "بدل ما يفكرو يساعدو الناس اللي مش قادرة تأمّن أكل وشرب، بالن بمليارات سد بسري اللي ما رح يجينا منو إلا دمار البيئة بلا فايدة! طيب هيدي عمالة للعملة وهدم البيئة".


Advertisements
AdvertisementS