AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المصارع العالمي هالك هوجان عن فيروس كورونا: عقاب من الله ولا نريد لقاحا

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 05:12 ص
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
أثار المصارع العالمي "هالك هوجان" الجدل بمنشوره عن فيروس كورونا والذي اعتبره عقاب من الله للبشر، لتقصيرهم في عبادتهم والبعد عنه، ووجد أن الفيروس لا يحتاج إلى لقاح أو علاج ولكنه يريد أن نعود غلى الله مرة أخرى. 

قال "هالك"  المصارع بـ WWE وصاحب 66 عامًا "إن الله أخذ كل ما نعبده".

وأوضح في منشور له على تطبيق الصور والفيديوهات "انستجرام" أن ما نعيشه حاليًا هو عقاب الله، بحسب  ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية. 

وأضاف " وكأن الله قد قال تريد أن تعبد الرياضيين ، سأغلق الملاعب، تريد عبادة الموسيقيين ، سأغلق المراكز المدنية. تريد عبادة الممثلين ، سأغلق المسارح، تريد عبادة المال ، سأغلق الاقتصاد وستنهار سوق الأسهم، لا تريد أن تذهب إلى الكنيسة وتعبدني،  لن أمكنك من الذهاب إلى الكنيسة."

وأكمل في منشوره المطول:" لينذرنا الله وكأنه يريد من عباده الذين دعيوا باسمه سيتواضعون ويصلون ويطلبون وجهه ويتحولون عن طرقهم الشريرة ، فسوف أسمع من السماء وأغفر خطيئتهم وسوف أشفي أرضهم".

واستطرد "هوجان" الذي عانى مؤخرًا من تمزق في العضلة ذات الرأسين "أننا لم نكن بحاجة إلى لقاح ضد الفيروس ، حيث يعمل خبراء طبيون وعلماء على تطوير أفضل طريقة لمكافحة الفيروس التاجي، بل ربما لا نحتاج لقاحًا ، لكن نحتاج إلى هذا الوقت من العزلة والتوقف ع تشتيت انتباه العالم والجلوس مع النفس حيث نركز على الشيء الوحيد في العالم وهي عبادة الله". 

View this post on Instagram

Word up,can you handle the truth my brother only love HH In three short months, just like He did with the plagues of Egypt, God has taken away everything we worship. God said, "you want to worship athletes, I will shut down the stadiums. You want to worship musicians, I will shut down Civic Centers. You want to worship actors, I will shut down theaters. You want to worship money, I will shut down the economy and collapse the stock market. You don't want to go to church and worship Me, I will make it where you can't go to church" "If my people who are called by my name will humble themselves and pray and seek my face and turn from their wicked ways, then I will hear from heaven and will forgive their sin and will heal their land." Maybe we don't need a vaccine, Maybe we need to take this time of isolation from the distractions of the world and have a personal revival where we focus on the ONLY thing in the world that really matters. Jesus.

A post shared by Hulk Hogan (@hulkhogan) on

Advertisements
AdvertisementS