AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ملك الكرة المصرية .. عبدالله السعيد يخترق نادى المائة ويهدد عرش محمود الخطيب

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 04:32 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
Advertisements
عمرو الحلوانى

لا يزال عبدالله السعيد ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز ، يواصل عروضه المميزة وأرقامه الجيدة، بعد أن قاد فريقه للفوز على طنطا بثلاثة أهداف دون رد ، في ملعب الدفاع الجوي فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الـ 19 بمنافسات الدوري الممتاز.

ونجح عبد الله السعيد ، نجم فريق بيراميدز فى تعزيز صدارته لهدافي الدوري المصري بـ 16 هدفا ينفرد بقمة هدافي المسابقة .

واستطاع السعيد الوصول إلى 107 أهداف في تاريخ مشاركاته في الدوري الممتاز و تخطي محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق والذي انتهى مشواره بـ 106 أهداف، وبذلك يعادل السعيد أهداف أحمد الكاس نجم الزمالك السابق برصيد 107 أهداف.

وبات أمام عبدالله السعيد هدفين فقط من أجل معادلة رقم محمود الخطيب، صاحب الـ 109 أهداف في الدوري، في الوقت الذي يتربع خلاله حسن الشاذلي نجم الترسانة على قمة هدافي الدوري المصري برصيد 173 هدفا ويليه حسام حسن بـ 168 هدفا.

وأشاد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بالمستوى المميز الذي يقدمه عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز.

وتمكن عبد الله السعيد من إحراز 3 أهداف لفريق بيراميدز خلال مواجهة طنطا أمس، الاثنين، فى الجولة الـ 18 من منافسات الدوري الممتاز.

وأكد "شوبير"، عبر برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن عبد الله السعيد، هو كريستيانو رونالدو الكرة المصرية، ووصفه بأنه "لاعب مش طبيعي".

وتغزل شوبير فى قدرات اللاعب الفنية والبدنية ودوره المؤثر فى قيادة بيراميدز للمنافسة على المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري الممتاز، مؤكدا أنه يعد واحدا من أفضل نجوم الكرة المصرية على الإطلاق خلال المرحلة الحالية.

Advertisements
AdvertisementS