AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موجز التوك شو .. أبو العينين يجيب على تساؤلات مواطني الجيزة مع أحمد موسى.. و"النواب" الليبي يكشف حقيقة سفر عقيلة صالح إلى تركيا

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:59 م
صورة الملف المجمع
صورة الملف المجمع
Advertisements
البهي عمرو
تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات المهمة نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:



قال الإعلامي أحمد موسى، إن النائب محمد أبو العينين المرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة الجيزة والعجوزة والدقى رمز المدفع، سيكون ضيفًا على برنامجه "على مسئوليتي".


وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب سيرد على جميع الأسئلة التى تأتى من المواطنين، وطلب من المواطنين إرسال أى أسئلة للنائب محمد أبو العينين.



قال الإعلامي أحمد موسى، إن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا عاجلًا يفيد بمقتل عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة في اشتباكات مع قوات الأمن بسيناء.


وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن رجال الداخلية عثروا مع الإرهابيين على سلاحين آليين وحزامين ناسفين وطبنجة و4 أخزنة وطلقات نارية.



علق الفنان جورج وسوف على فيديو نشره حول تألمه من الحرائق التي حدثت في العديد من القرى والمدن السورية قائلا: "أنا أي شيء في حياتي بشوفه ضد الإنسانية وبيوجع القلب والضمير بعلق عليه لأنه بيألمني، وأنا بتمنى الخير وكل حاجة حلوة لكل الدنيا، وده شيء من كل قلبي".


وأضاف "وسوف"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية،قائلًا: "أنا لما بشوف إنسان محتاج حاجة بساعده بشكل تلقائي، دي حاجة مش بإيدي، يلعن أبو الفقر".



قال الدكتور طارق توفيق نائب وزيرة الصحة و السكان، إن هناك 240 مليون جنيه موازنة الدولة لمواجهة الزيادة السكانية موزعة على عدد من الوزارات.


وأضاف نائب وزيرة الصحة و السكان، خلال حواره ببرنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى أن 80% من ميزانية المجلس القومى للسكان عبارة عن مرتبات.



قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسي في جبهة النضال الوطني الليبي، إن الجميع علم بحجم المؤامرة المخططة للدول العربية بعد ظهور تسريبات وفضائح الإخوان، مؤكدا أن تسريبات كلينتون فضحتهم.


وأضاف قذاف الدم، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن وثائق كلينتون المسربة أدلة على حجم المؤامرة التي تعرض لها الشعب الليبي لافتا إلى أن ليبيا مرت بـ 10 سنوات من الدمار والصراع والانقسامات. 



قالت نهي عاصم، مستشارة وزيرة الصحة، إن التجربة الإكلينيكية تتم في مصر بالتنسيق مع الجانب الصيني، وسنبدأ في تصنيع اللقاح الصيني فور التأكد من فاعليته بالتوازي مع منظمات أخرى تضمن تنظيم التوزيع العادل للقاح على المواطنين. 


وأكدت "عاصم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة «on»، أن مصر في مرحلة دراسة اللقاح الصيني ثم إنتاج العقار، والمرحلة الثالثة كافية لمعرفة فعالية اللقاح والتجربة السريرية أقيمت في 4 دول حول العالم وخطط تصنيع اللقاح يتم التجهيز لها مسبقا. 



كشف أحمد متولي نجل الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي ، حقيقة حصول والده على مزرعة 300 فدان من الرئيس السادات .


وقال أحمد متولي الشعراوي نجل الشيخ الراحل:" الافتراء على الشيخ الراحل ليس وليد اللحظة وهناك محاولة  مستمرة لتشويه الرموز".


وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :"  والدي لم يمتلك مزرعة 300 فدان على الإطلاق طوال حياته ".



نفى فتحي المريمي، مستشار رئاسة مجلس النواب الليبي، خبر سفر رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح إلى تركيا.

 
وقال المريمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :"  خبر كاذب وغير صحيح  ورئيس مجلس النواب الليبي متواجد في ليبيا ولم يتم إعداد أي زيارة أو سفر إلى تركيا ".



علق مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على منعه من الظهور على قناة "تن".


وقال مجدي عبد الغني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، "لا أستطيع مهاجمة النادي الأهلي، وده بيتنا، والنادي الأهلي خيره عليا وتربيت فيه".


وأضاف عبد الغني "محدش كان يعرفني قبل دخول النادي الأهلي، أعذر قناة تن وكل المسئولين عنها، وقمت بتأجيل كل شيء لحين عودة النادي الأهلي من المغرب بعد تحقيق نتائج طيبة في بطولة أفريقيا".

AdvertisementS