ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الصحة: 3 آلاف سيارة إسعاف موزعة على لجان انتخابات مجلس النواب

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 05:51 م
صدى البلد
Advertisements
محمد غالي

قال الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن التأمين الطبي لانتخابات مجلس النواب موجود في كافة محافظات الجمهورية، وهناك أكثر من ثلاث آلاف سيارة إسعاف موزعة على مقر اللجان، وسيارات الطوارئ السريعة للتدخل في أي وقت، وهناك غرفة عمليات منعقدة على مدار الساعة لمتابعة العملية الانتخابية، وفيروس كورونا، ويماثلها غرفة عمليات في كل محافظة.

أقرأ أيضااحتكار يخلق أزمة.. شركات الأدوية تعطي مصل الإنفلونزا للسلاسل وعيادات الأطباء وتحرم الصيدليات

وأكد مستشار وزيرة الصحة، أن المستشفيات بها مسارات آمنة لأي حالة مشتبه فيها الإصابة بكورونا، أو أي مواطن يحصل على خدمة طبية، وهناك حرص على تأمين المواطنين من كورونا بشكل كبير، موضحًا أن بعض المواطنين يعزفوا عن التواجد في المستشفيات خوفًا من كورونا، ولكن المستشفيات معقمة بشكل كبير، ولا يوجد أي مخاوف.

أقرأ أيضا | هيئة الدواء تسحب مستحضر لاضطرابات الجهاز التنفسي من الاسواق

وأوضح مجاهد، أن نصائح الوزارة للمواطنين هدفها عدم زيادة إصابات كورونا من جديد في الفترة المقبلة، مشددًا على أن التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية يوفر الكثير على المصريين.

واشار الي إن هناك تواصلا مستمرا في المحافظات، ورفع درجة الاستعداد للدرجة القصوى في كل مستشفيات مصر، والفرق الطبية موجودة في أماكنها، مناشدًا الجميع بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، والابتعاد عن التزاحم أمام اللجان نهائيًا.

Advertisements
Advertisements