ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مش حلوة.. تامر أمين: فيديو لورديانا البرازيلية حقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:54 م
لورديانا
لورديانا
Advertisements
هاني حسين
استنكر الإعلامي تامر أمين، الانتشار الكبير لـ فيديو رقص الراقصة البرازيلية لورديانا، قائلا:" الفيديو نزل على السوشيال ميديا وحقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين فقط".

وقال تامر أمين  تامر أمين في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"،:" الراقصة  لورديانا كانت في محل كوافير وقررت الرقص في المحل وتم تصوير الفيديو ونشره على السوشيال ميديا ".

وأضاف تامر أمين:"  هذا الفيديو ظاهرة ولا اعلم سبب  الانتشار الضخم للفيديو، وهذه الراقصة مش حلوة أوى "، مضيفا:"  ليا وجهة نظر في الرقص والكثير هاجمني بسبب انتقادي للرقص والراقصات وحذرت من غزو الراقصات،  وعدد الراقصات في مصر انتشر وارتفع بشكل كبير ".

وتابع تامر أمين:"  زمان الرقاصات كانوا محبوسين في الكباريهات لكن دلوقتي الراقصات اصبحوا متواجدين في كل مكان سواء كانت حفلات او كافيهات او شواطئ".

وعرض الإعلامي تامر أمين، مقطع فيديو لمجموعة من الطلاب يشاهدون رقصة الراقصة البرازيلية لورديانه على السبورة الذكية في فصل  في مدرسة النوبارية بمحافظة البحيرة .
 
وقال تامر أمين:"  الطلاب المحترمين قلبوا الفصل كباريه، وعرضوا فيديو راقصة برازيلية انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي .
Advertisements
Advertisements
Advertisements