ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد استبعاده من المنتخب.. تفاصيل مخطط محمد فضل للانتقام من كهربا

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:54 م
خناقة محمد فضل وكهربا
خناقة محمد فضل وكهربا
Advertisements
عمرو الحلواني
قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري استبعاد محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهتى توجو المقرر إقامتهما 14 و 17 نوفمبر الجارى فى إطار لقاءات الجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية .

وجاء استبعاد كهربا بتدخل من محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بعد مشادته العنيفة مع اللاعب باستاد السلام خلال احتفال الأهلى بالتتويج بلقب الدوري الممتاز .

وشهدت الساعات الماضية تواصل محمد فضل مع أعضاء الجهاز الفنى للفراعنة وطالبهم بعدم ضم كهربا مؤكدا أن اللاعب تصرف معه بطريقة غير جيدة ويجب استبعاده من معسكر الفراعنة المقبل وبالفعل نفذ الجهاز الفنى لمنتخب مصر مطالب محمد فضل وقرر بشكل رسمي استبعاد كهربا بعد أن كان ضمن المرشحين بقوة للانضمام للمنتخب .

ولم يتوقف الأمر بالنسبة لمحمد فضل عند استبعاد محمود كهربا من قائمة منتخب مصر ، ولكنه تقدم بمذكرة رسمية إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة فى محاولة منه إلى إيقاف اللاعب ومنعه من المشاركة مع الأهلى فى البطولات المحلية لعدة مباريات بجانب توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه .

ويري فضل أن كهربا تصرف معه بطريقة غير لائقة أمام الجميع خلال احتفال الأهلى بالدوري وعدم تنفيذ تعليماته والإلتزام بقواعد البروتوكول الذى وضعه الجبلاية والشركة المنظمة للاحتفال بالدوري .
Advertisements
Advertisements
Advertisements