ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الأوقاف يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 09:50 م
وزير الأوقاف يستقبل
وزير الأوقاف يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
Advertisements
عبد الرحمن محمد
استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم الاثنين 2 / 11 / 2020م ، وذلك لمناقشة تحديث الهيكل الإداري للوزارة وميكنة نظم الامتحانات بها ، بما يسهم في تنفيذ المهام بجميع مفاصل العمل القيادي والإداري والفني بدقة وكفاءة عالية.


وأهدى وزير الأوقاف، للدكتور صالح الشيخ نسخة من كتاب الله (عز وجل) وبعض إصدارات وزارة الأوقاف تقديرًا لجهوده وتعاون سيادته المثمر في تطوير الهيكل الإداري بالأوقاف.


واعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الاثنين نتيجة مقابلات خطباء المكافأة من المحالين للمعاش من الأوقاف والأزهر الشريف الراغبين في استمرار تكليفهم لأداء خطبة الجمعة على بند التحسين ، وعددهم (41) خطيبا.


للاطلاع على الأسماء اضغط هنا


كما اعتمد  وزير الأوقاف اليوم الاثنين نتيجة مقابلات خطباء المكافأة الجدد من المحالين للمعاش من الأوقاف والأزهر الشريف الراغبين في استخراج تصريح خطابة لهم وعددهم (10) خطباء، وذلك في إطار منهج وزارة الأوقاف وحرصها على نشر صحيح الدين، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، والخطباء.       
  

وكان وزير الأوقاف صدق على قرار لجنة إدارة انتخابات مجلس إدارة نقابة قراء ومحفظي القرآن الكريم، وذلك بناء على ما ارتأته إدارة الفتوى بمجلس الدولة الموقر وجاءت على النحو التالي: أولًا : إعلان فوز الشيخ محمد صالح حشاد رئيسًا لمجلس إدارة نقابة قراء ومحفظي القرآن الكريم بالتزكية، لانطباق شروط الترشح عليه دون سواه. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements