ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد علي خير عن صورة محمد رمضان مع فنان إسرائيلي: هيتعمل فتة وكفتة على السوشيال ميديا

السبت 21/نوفمبر/2020 - 09:29 م
محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements
عبد الخالق صلاح
علق الإعلامي محمد علي خير، على الواقعة المثيرة للجدل المتعلقة بنشر إعلامي إمارتي صورة تجمع النجم محمد رمضان بفنان إسرائيلي، قائلا: "السؤال بقى ما هي حقوق محمد رمضان؟ وهل هو بيمثل نفسه؟ هل يمثل مصر؟ هل يمثل محبيه؟ هل هيتعمل فتة وكفتة النهاردة فى مواقع التواصل الاجتماعي".

وأشار الإعلامي محمد علي خير، في تعليق ببرنامج "المصري أفندي" على قناة القاهرة والناس، إلى أن المفاجأة في الموضوع أن شبكة الـ cnn مهتمة بهذا الخبر وتفاصيله وأسباب حذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة بعد انتشارها على وسائل السوشيال ميديا.

وتابع: "محمد رمضان يزور دبي براحته.. بس هل هو كمنتمٍ لنقابة الممثلين هل النقابة تمنع هذا الفعل؟ وهل هو كان عارف إن الفنان ده إسرائيلي ولا اتمسك بالصورة"، وسخر قائلا: "إحنا فى الحته دي حاميين قوي ومش شرط كل واحد هينتقد رمضان هينتقده عشان التطبيع ولكن في ناس هيدخلوا في أمور متعلقة بثروته ومتعلقاته الخاصة".

وعلق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على صورة الفنان محمد رمضان مع المطرب إسرائيلي أثناء تواجده في الإمارات، مؤكدا أن محمد رمضان أكد لي أنه التقط كمًا كبيرًا من الصور في هذا اليوم وأنه كان في بلد عربي وليس إسرائيل ولم يعلم جنسية هذا الشاب الذي ظهر معه في الصورة".

وقال «زكي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»: "إنه سيتم استدعاء محمد رمضان في النقابة من أجل إيضاح ملابسات هذه الصورة وسنعلن الموقف بشكل كلي".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن المهن التمثيلية المصرية هي النقابة الوحيدة التي شطبت عضو أعلن تطبيعاً مع إسرائيل"، موضحا أن محمد رمضان صرح بأنه فوجئ بجنسية الشخص الذي التقط معه صورة في الإمارات".
Advertisements
Advertisements
Advertisements