ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحداد يغيب عن الزمالك في مواجهتي بطل تشاد

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 02:02 ص
أحداد
أحداد
Advertisements
منتصر الرفاعي - ملك موسي
تأكد غياب  المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الفريق الأبيض في أولى مواجهاته الإفريقية في بطولة دوري الأبطال للموسم الجديد.

ويلتقي فريق نادي الزمالك مع جازيل التشادي أحد يومي 11 أو 13 ديسمبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة أحد يومي 18 أو 20 من الشهر ذاته.

وأرسل مسؤولو نادي الزمالك اسم أحداد ضمن قائمة الفريق الاولى المحلية الخاصة بالموسم الجديد، على أن يتم قيده أفريقيا في شهر يناير المقبل طبقا للوائح الاتحاد الافريقي، نظرا لتأخر وصول بطاقته الدولية.

وكان الزمالك قرر عودة المغربي حميد أحداد إلي الفريق وقيده علي حساب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض .

وعلي جانب آخر ، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كأس مصر.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد على أرضية ملعب استاد السويس في اللقاء الذي يجمع بينهما في نصف نهائي البطولة المحلية.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي وأبو قير إلى محمد معروف حكم ساحة، محمود أبو الرجال وسمير جمال حكمين مساعدين، وعبد العزيز السيد حكم رابع، ومحمود دسوقي حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  قائمة الفريق استعدادًا ‏لمواجهة الاتحاد السكندري، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء على استاد السويس، في نصف نهائي ‏كأس مصر.‏

وشهدت القائمة تواجد كل من  رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، ‏وعلي لطفي، وحسين الشحات، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ‏ومحمود وحيد، وجيرالدو، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربي بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.‏
 
وأعلن النادي الأهلي استبعاد الثلاثي صالح جمعة وأحمد الشيخ والسنغالي أليو بادجي من قائمة الفريق للموسم الجديد موسم 2020-2021.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي أمس الاثنين أنه أرسل قائمته الأولية لاتحاد الكرة بدون الثلاثي المذكور.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أنه جرى الاتفاق على فسخ التعاقد وديا مع صالح جمعة، في الوقت الذي يجري فيه الاتفاق على بيع "الشيخ وبادجي"؛ بعدما تلقيا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية.

وذكر المصدر أن القائمة التي أرسلت ضمت محمد شريف وأكرم توفيق وصلاح محسن وناصر ماهر وبدر بانون ليكونوا جاهزين لمواجهة الإتحاد السكندري المقرر لها اليوم في الدور قبل النهائي بكأس مصر.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عقب فوزه على غريمه التقليدي الزمالك 2 / 1، في المباراة النهائية للمسابقة والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل للدور نصف النهائي بعدما فاز على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 8 من كأس مصر.
Advertisements
Advertisements