ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قتل خطأ ومخدرات.. قرار عاجل بشأن نجل وزير سابق.. صور

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 01:03 م
صدى البلد
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي
أحالت نيابة أكتوبر أول بإشراف المستشار عبد المجيد القصاص، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، نجل وزير سابق إلى محكمة الجنايات عقب اتهامه بدهس شاب وقتله على طريق الواحات.


ووجهت النيابة برئاسة المستشار أسامة ربيع، رئيس نيابة أكتوبر أول، للمتهم تهمة تعاطي المواد المخدرة المقترنة بالقتل الخطأ.



وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بعد ثبوت تعاطيه للمواد المخدرة، حيث كشف تقرير المعامل الكيماوية الخاص بعينة دماء المتهم والذي فرغه محمد البنان، وكيل أول نيابة أكتوبر، أن المتهم يتعاطى مخدر الحشيش فتم إرفاق التقرير بملف القضية وتوجيه تهمة تعاطي المخدرات مع تهمة القتل الخطأ وإحالته لمحكمة الجنايات لنظر كلا التهمتين.



وكشفت التحقيقات أن المجني عليه موظف بنيابة بولاق الدكرور وأن المتهم اصطدم به بسيارته وأطاح بجسده لعدة أمتار من شدة الصدمة ونظرا لسيره بسرعة كبيرة، وأضافت التحقيقات أن تقرير تحليل المخدرات للمتهم صدر بإيجابية العينة بتعاطيه مخدر الحشيش.


وكانت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة العامة، كشفت تفاصيل قتل نجل وزير سابق لشاب بعد الإطاحة به إثر اصطدامه به بسيارته على طريق الواحات.



وأفادت التحريات بأن غرفة النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق الواحات أسفر عن مصرع شاب، وفور إخطار اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بانتقال قوات الأمن إلى مسرح الواقعة وتبين من الفحص مصرع شاب يدعى "شريف. ا"، عامل، إثر اصطدام سيارة به.


شكل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وأشارت التحريات إلى أن الحادث وقع على طريق الواحات بنطاق دائرة قسم ثالث أكتوبر، وأن مرتكب الحادث نجل "أشرف. س"، وزير سابق.


وأضافت التحريات أن المتهم كان يقود سيارته "بي ام دبليو" وأثناء سيره على طريق الواحات تصادف عبور الشاب المجني عليه فأطاح به لسيره بسرعة كبيرة، ما أدى لإصابة الشاب بإصابة خطيرة فارق الحياة على أثرها، وراجعت قوات الأمن كاميرات المراقبة وتمكنت من تحديد المتهم والسيارة مرتكبة الحادث، وألقت قوة أمنية القبض عليه وتمت إحالته للنيابة العامة.


وأمرت النيابة العامة بعرض المتهم على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء وإجراء تحليل مخدرات له، والتي أثبتت تعاطيه المواد المخدرة، وهو ما تطابق مع تحريات الأجهزة الأمنية بأن المتهم من متعاطي مخدر الحشيش، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.


قتل خطأ ومخدرات.. قرار عاجل بشأن نجل وزير سابق.. صور
قتل خطأ ومخدرات.. قرار عاجل بشأن نجل وزير سابق.. صور
قتل خطأ ومخدرات.. قرار عاجل بشأن نجل وزير سابق.. صور
Advertisements
Advertisements