ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الصندوق الأسود لـ منى زكى يحقق 7 ملايين جنيه

السبت 12/ديسمبر/2020 - 05:21 م
فيلم الصندوق الاسود
فيلم الصندوق الاسود
Advertisements
أحمد إبراهيم
بلغت إيرادات فيلم "الصندوق الأسود" بطولة منى زكي، 7 ملايين جنيه وذلك بعد عرضه منذ شهرين تقريبا حيث حقق امس ايرادات بلغت 91 الف جنيه.

وكانت الفنانة منى زكي، كشفت عن سر سعادتها فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذى انتهى مساء أمس، الأربعاء، فى دورته الـ 42. 

وقالت منى زكى مع الإعلامية إنجى على فى قناة "نايل سينما": "أكثر شيء أسعدني هو وجود الفنانة منة شلبى "مينجو" والتى كنت سأفتقدها كثيرا فى لحظة تكريمى فى المهرجان".

وأضافت منى زكى: "سعيدة بهذا التكريم الذى يعتبر وساما على صدرى، وسعيدة بشكل كبير خاصة أنه يحمل اسم الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، ويتم تكريمى مع المؤلف الكبير وحيد حامد الذى تربينا على أفلامه".

بينما أعربت ابنة الفنانة منى زكى "لى لى" والتى تظهر لأول مرة فى مهرجان القاهرة السينمائى، عن سعادتها بتكريم والدتها، وأنها تستحق الجائزة خاصة أنها قدمت عددا من الأعمال الفنية الجيدة.

حصلت الفنانة منى زكى على جائزة فاتن حمامة للتميز، وذلك خلال حفل الافتتاح الذى أقيم منذ ساعات قليل بمهرجان القاهرة السينمائى. 

وخلال كلمتها، قالت منى زكي: "شرف كبير تكريمي من أهم مهرجان في بلدي، وبجائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية، وفي نفس الدورة التي يكرم فيها الكاتب الكبير وحيد حامد، التي كشفت عن تأثرها بأفلامه، خاصة جملة "أنا هحلم" في فيلم "اللعب مع الكبار"، مؤكدة أنها تعتمدها منهجا لحياتها "بحلم وهفضل أحلم ولسه هحلم".
Advertisements
Advertisements
Advertisements