الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

علوم حلوان تكشف عن مواعيد المحاضرات في شهر رمضان

جامعة حلوان
جامعة حلوان

كشفت كلية العلوم بجامعة حلوان عن مواعيد وجداول المواعيد الخاصة ب المحاضرات بالفصل الدراسي الثاني والذى سوف تكون فى شهر رمضان.


وصرح الدكتور عماد أبو الدهب عميد كلية العلوم بجامعة حلوان فى تصريحات خاصة ل "صدى البلد" ، أن الكلية قد قررت أن يبدأ اليوم الدراسي فى تمام الساعة 8 صباحا وينتهي الساعة 3.30 عصرا.

 

وأضاف أنه سوف يتم تقليل زمن المحاضرة فى شهر رمضان الكريم بحيث تكون زمن المحاضرة ساعة الأربع بدل من ساعة واحدة ليتم تقليص الوقت وحتى يتمكن الطلاب ويكون لديهم الوقت الكافي الذهاب إلى منازلهم والافطار مع ذويهم .

 

وأشار إلى انتظام أعمال الفصل الدراسى الثانى بالكلية وتطبيق نظام التعليم الهجين وذلك تماشيا مع الخطة جامعة حلوان و المجلس الأعلى للجامعات بحيث يكون حضور طلاب الكليات العلمية من 3 -4 أيام، يومان لطلاب الكليات النظرية.

 

اقرأ أيضا: 

خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة حلوان يحتفل بيوم اليتيم في كفر العلو


وتراعى جامعة حلوان  تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال اختبارات الميد تيرم، كما يتم  تطبيقها طوال العام الدراسى من حيث توفير مقياس حرارة على بوابات الحرم الجامعي، إضافة إلى حظر دخول الطلاب بدون ارتداء الكمامات الطبية، وكذلك تحقيق إجراءات التباعد الاجتماعي داخل قاعات الامتحانات.