الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تجارة حلوان تحتفل بيوم اليتيم..صور

تجارة حلوان تحتفل
تجارة حلوان تحتفل بيوم اليتيم

أقامت كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان بمشاركة إتحاد طلاب الكلية احتفالية بمناسبة يوم اليتيم وقد أقيمت الاحتفالية تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتور صلاح الدين اسماعيل عميد الكلية وإشراف من الدكتورة أمانى فاخر وكيلة كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب.

 

أعلنت الدكتورة أمانى فاخر أن هذا اليوم هو يوم إنساني من الدرجة الأولى وان على الجامعة المشاركه بالجامعة أيضاً لديها دور الجامعة المجتمعي بجانب الدور التعليمى.


وجاء الحفل بالعديد من الفقرات الترفيهية لإدخال البهجة والسرور على الأطفال فى يوميهم ومشاركتهم واشتمل اليوم على الألعاب الترفيهية والرسومات المختلفة وفقرات فنية متنوعة.

اقرأ أيضا : 

علاج طبيعي القاهرة : دورات تدريبية للخريجين في كافة التخصصات
نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة حلوان بمنطقة كفر العلو احتفالًا بيوم اليتيم، والذي أقيم تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، و الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ويعتبر هذا الإحتفال مصدر سعادة لكافة المواطنين المصريين المتكاتفين في هذه المناسبات الهامة معبرين عن مساندتهم ودعمهم لبعضهم البعض.

 

ويؤكد الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة أن استمرار الأنشطة في كفر العلو يدعم التواصل وتحقيق أهداف الجامعة للعمل مع المجتمع المحيط، حيث يعتبر يوم اليتيم من أهم الأيام التي تعكس الحب والتآلف والرحمة تجاه أبنائنا وبناتنا الذين فقدوا أقرب الناس إليهم، داعياً إلى أن نمد لهم يد العون وأن نرسم البسمة على وجوههم وبنائهم فكرياً وثقافياً لضمان مستقبل آمن ومشرق لهم.