الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مزاد حكومي جديد في مصر 19 أبريل.. تعرف عليه

صدى البلد

يحرص عشاق السيارات على متابعة المزادات العلنية التي تقام لبيع المركبات، سواء سيارات الجمارك أو الحوادث أو الشركات الخاصة والجهات الحكومية المختلفة.

 

وشهدت سوق السيارات المصرية هذه الفترة إقامة العديد من فعاليات المزادات العلنية، والتى تباع أرخص سعرا من السيارات المماثلة خارج هذه الفعاليات، بالإضافة إلى أنها تشهد بعض السيارات المميزة والمركات العالمية.

 

ومؤخرا تم الإعلان عن مزاد جديد للسيارات في مصر ، يوم 19 أبريل الجاري ، ويتضمن موديلات متنوعة بين ملاكي قديم وميكروباص وميني باص وموتوسيكلات وبيك أب في مزادات حكومية متنوعة في جلسة واحدة. 

 

اول هذه المزادات مزاد حي البساتين جراج الحي عزبة النصر ، والذى يضم سيارة ايسوزو 4 سلندر موديل 1999 / اما مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية في الدقي ، يضم نيسان بيك أب 4 سلندر موديل 1996 .

 

وياتى مزاد الجهاز القومي للتنسيق الحضاري بالقلعة ، ليضم السيارة نصر شاهين صالون موديل 2004 ، و سوزوكي ميكروباص 2002 ، و 3 موتوسيكلات جاوا موديلات 2003 .

 

اما مزاد جهاز التدريب على قيادة السيارات – مرور بين السرايات ، فيضم سيارة نصر شاهين صالون 4 سلندر بنزين موديل 1997 ، و مزاد المجلس الأعلي للشئون الاسلامية الملك الصالح ، يضم 4 ميني باص ايكولاين 28 راكب محرك سولار 4 سلندر موديل 2010 ، و تويوتا بيك أب 4 سلندر بنزين موديل 1985 ، و فيات تمبرا 4 سلندر موديل 1999 .

 

وستقام الجلسة الموحدة للمزادات في النادي المصري القاهري في عين الصيرة بمصر القديمة وتشمل سيارات نيابات وجهات حكومية متنوعة ، وستبدأ الجلسة في 12 ظهراً وسعر كراسة الشروط 400 جنيه شاملة الدمغات وضريبة القيمة المضافة.