الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

القاهرة كابول الحلقة 2 .. مقتل أحمد رزق فى لندن

القاهرة كابول
القاهرة كابول

اذيعت الحلقة 2 من مسلسل القاهرة كابول " ، على عدد من القنوات الفضائية ، حيث جاءت الحلقة لتكشف عن مزيد من  هوية الأبطال .

حيث دارت أحداث الحلقة  الثانية من مسلسل القاهرة كابول حول 4 شخصيات هم فى الأساس أصدقاء كانوا يعيشون فى منطقة السيدة زينب ، الأول هو ضابط أمن -خالد الصاوى -   ، والثانى إعلامي - فتحى عبد الوهاب -  ، والثالث مخرج - أحمد رزق - ، أما الرابع فهو رجل متطرف ينضم الى منظمة ارهابية . 

وقد استعرضت الحلقة 2 من مسلسل القاهرة كابول مصير شخصياتهم ، وكانت المفاجأة أنه بعد سنوات طويلة من الفرقة ، يجتمعون الثلاثة خارج البلاد وتحديداً فى لندن  فى منزل الإعلامى ، ويكشفون سر صداقتهم ، ويقوم الضابط بالكشف عن ان هذا اللقاء مدبر من قبله بمساعدة الاعلامى ، ليعقد اتفاق مع رمزى - عضو الجماعة الارهابية - عن تسليمة معلومات مقابل تنفيذ بعد الطلبات له ، الا انهم يدخلون فى نقاش وخلاف حاد ، وتكون نهاية الحلقة باغتيال صديقهم المخرج - أحمد رزق - .

أبطال مسلسل القاهرة كابول

 

يشارك فى بطولة مسلسل القاهرة كابول طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود ، كما يظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف فى الحلقات الاولى من العمل . 

 

مخرج ومؤلف مسلسل القاهرة كابول 


يتولى مسئولية إخراج مسلسل القاهرة كابول  حسام هلى ، والذى سبق وأن قدم عددا من الأعمال حازت على إعجاب المشاهدين، ومنها مسلسل “الرحلة ”كما قدم مؤخراً حكاية حتى منى والتى قامت ببطولتها إلهام شاهين ، أما مؤلف العمل فهو الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال .

 

كواليس مسلسل القاهرة كابول 

 

العمل تعرض الى التأجيل العام الماضى ، حيث لم ينته صناعه من تصوير، مما جعلهم يؤجلون طرحه الى رمضان 2021 ، وقد تم تصوير عدد كبير من المشاهد خارج مصر .