الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبلة في النادي.. أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلى بالك من
مسلسل خلى بالك من زيزى

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" بعودة ابنة هدى (أسماء جلال) بعد فقدانها في محطة القطار، وعادوا بها إلى منزل شقيقها مراد (محمد ممدوح) .


 

وتوالت الأحداث بذهاب زيزي (أمينة خليل) مع مراد إلى النيابة لاستجوابها في القضية المرفوعة ضدها، ولكن فشلت فب إثبات براءتها وتم تأجيلها شهر.


 

وعلى الجانب الآخر، عاد زوج زيزي (علي قاسم ) إلى عمله في الجامعة مرة أخرى ولكنه فوجئ بإرسال مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه زيزي وهي تقوم بتكسير السياره الخاصة به، ولجأ إلى زميلته بالعمل (ياسمين) لمعرفة مدى انتشار الفيديو.


وتطورت الأحداث بإقناع مراد، المحامي الخاص بزيري، بالذهاب إلى الطبيب النفسي لمساعدتها في علاجها من العصبية الزائدة لديها لأن هذا يفيدها في القضيه، ولكن زيزى لم تستمر في الجلسة أكثر من ٥ دقائق فقط.


انتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي، بمفاجأة غير متوقعة وهي مشاهدة زيزي لزميلة زوجها (علي قاسم) التي قامت بمساعدته في الجامعة وهي تقوم بتقبيله في النادي.


 

مسلسل خلى بالك من زيزي يعرض على قناة mbc مصر فى الساعة التاسعة والنصف مساءً، كما يعرض على منصة SHAHID.

قصة مسلسل خلى بالك من زيزى 

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزي، قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاه تعاني من مشاكل زوجيه وتقع في عدد من المشكلات مع زوجها وتحاول الخروج منها وذلك خلال 15 حلقة فقط في سياق درامي مشوق.


 

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي 


مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومي فؤاد، تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.